صور تمثال قاسم سليماني

صور تمثال قاسم سليماني

صور تمثال قاسم سليماني، بعد أن أدى تمثال قاسم سليماني إلى إلغاء إحدى مباريات بطولة دوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024، يقدم موقع واتس الخليج صورًا للتمثال بالإضافة إلى توضيح ما يتعلق بواقعة تمثال قاسم سليماني.

تمثال قاسم سليماني

تتواجد تماثيل القائد السابق في الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، في مختلف المواقع وعدة دول حول العالم. وكان آخر هذه التماثيل تمثالاً لسليماني تم وضعه في ملعب نقش جهان في إيران، وتم تركيبه قبل يوم واحد من المباراة المقررة بين فريق اتحاد جدة السعودي وفريق سبهان أصفهان الإيراني في الملعب يوم الاثنين 2 أكتوبر 2023.

صور تمثال قاسم سليماني

ظهرت العديد من الصور التي تم تداولها لملعب نقش جهان الإيراني، حيث وُضِعت تماثيل للقائد السابق في الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، عند مدخل أرض الملعب. يُظهر التمثال وهو مواجه للفريق السعودي عند دخوله للملعب، وتُظهر الصور أيضًا وجود تمثالين آخرين على يمين ويسار المدخل.

صور تمثال قاسم سليماني

صور تمثال قاسم سليماني

قصة تمثال قاسم سليماني

تسبب وجود تماثيل قاسم سليماني على أرضية ملعب نقش جهان الإيراني في انسحاب فريق الاتحاد السعودي من مباراته ضد فريق سبهان أصفهان الإيراني. لما واجه لاعبو الاتحاد تمثال سليماني وهو يواجههم عند دخولهم الملعب، قرروا العودة إلى غرف تبديل الملابس مطالبين بإزالة التماثيل. وبعد عدم استجابة المسؤولين لمطالبهم، تم إلغاء المباراة.

اقرا ايضا: ماهو تمثال قاسم سليماني وماقصته في مباراة الاتحاد السعودي

إلغاء مباراة الاتحاد وسيبهان

تم إلغاء المباراة التي كانت مقررة بين فريق الاتحاد وفريق سبهان أصفهان في إطار منافسات دوري أبطال آسيا لموسم 2023/24 والتي كانت محددة ليوم الاثنين 2 أكتوبر 2023، في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. تم رفض دخول فريق الاتحاد لأرض الملعب بسبب وجود تمثال لقاسم سليماني داخله، حيث اعتبروا أن هذا الوجود يتعارض مع قواعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وبعد تأخير المباراة لفترة من الوقت، تم إلغاءها رسميًا.

ختاما، وتم عرض وتقديم صور لتمثال قاسم سليماني، بالإضافة إلى شرح القصة التي أدت إلى إلغاء المباراة بين فريق الاتحاد وسبهان الإيراني.

تعليقات (0)
إغلاق