ضيوف برنامج مراحل رمضان 2023

ضيوف برنامج مراحل رمضان 2023

ضيوف برنامج مراحل رمضان 2023 الذي يقدمه الإعلامي الشهير علي العلياني عبر قناة SBC السعودية، ويستضيف في كل حلقة من حلقاته شخصية جديدة، ويحرص موقع واتس الخليج على بيان أسماء ضيوف برنامج مراحل علي العلياني، ويرفق بعض المعلومات الهامة حول كل واحد منهم، إضافة إلى حساب تويتر الخاص بمقدم البرنامج.

من هو علي العلياني مقدم برنامج مراحل رمضان 2023

يعمل الإعلامي ومقدم البرامج السعودي علي العلياني حالياً كمقدم برنامج “مراحل”. وُلد العلياني في مدينة جدة عام 1978، وحصل على شهادة البكالوريوس في الإعلام من جامعة الملك عبد العزيز. بدأ العمل في مجال الإعلام كمقدم برامج، حيث عمل في برنامج المواطن ومجموعة إنسان وبرنامج مراحل في دورته الأولى والثانية. حصل العلياني على جائزة الإعلام السعودي في فئة التقرير المصور للإنتاج المرئي في عام 2019.

اقرا ايضا: موعد عرض برنامج مراحل مع علي العلياني

ضيوف برنامج مراحل رمضان 2023

يتضمن برنامج مراحل الذي يقدمه علي العلياني في شهر رمضان 2023 ميلادي استضافة شخصيات مشهورة في مجالات الفن والرياضة والإعلام وغيرها، ويجري مقابلات شاملة حول حياتهم الشخصية والمهنية ويوجه الضيف بعض الأسئلة. كما يتم تحديد مبلغ من المال ليتم تبرع به للمحتاجين.

وفيما يتعلق بأسماء ضيوف الحلقات الأربعة الأولى من البرنامج، فلم يتم الكشف عنها بعد.

صابر الرباعي

في حلقة الافتتاح لبرنامج مراحل الذي يقدمه علي العليان، سيتم استضافة المغني التونسي الشهير الذي يبلغ من العمر 56 عامًا، والذي تعلم الغناء من والدته والعزف من والده. يلقب هذا المغني بأمير الطرب وقدم العديد من الأعمال الناجحة مثل “عز الحبايب”، “يا عسل”، “عد حبايبك”، وغيرها. كما حصل على العديد من الجوائز، بما في ذلك الميكروفون الذهبي عام 1997 ميلادي.

محمد السكران

وهو ضيف الحلقة الثانية من البرنامج وهو شاعر سعودي ومن نجوم شاعر المليون. ولد في الرياض عام 1991 م ، عن عمر يناهز 31 عامًا. حصل على المركز الثالث في نسخة 2015-2016 لشاعر المليون ، وله أمسيات شعرية عديدة في الخليج والدول العربية وواشنطن ولندن.

نور الغندور

ضيفة الحلقة الثالثة من البرنامج ، ممثلة تحمل الجنسيتين المصرية والكويتية ، ولدت عام 1993 م ، تبلغ من العمر 29 عاما ، وتتقن اللهجة اللبنانية والكويتية ، وتقيم في الكويت.

سعود القحطاني

ضيف الحلقة الرابعة من البرنامج ، واشتهر عبر منصة Tik Tok ، وذكر أن أكبر مبلغ يحصل عليه من البيجو هو ما بين 100 إلى 150 ألفًا ، وذكر القحطاني أنه يصادق الناس حول نيته ، ويحزنهم لاحقًا.

تويتر علي العلياني

الصحفي علي العلياني مقدم برنامج علي العلياني لديه حساب رسمي موثق على تويتر يمكن زيارته مباشرة “من هنا” والاطلاع على آخر أخباره الشخصية والمهنية.

وفي نهاية المقال وعبر سطوره تم معرفة اسماء ضيوف برنامج مراحل رمضان 2023 وإرفاق عدد من المعلومات الهامة حولهم، ومن هو مقدم البرنامج، وحسابه الرسمي عبر تويتر.

أسئلة شائعة

  • من ضيف أولى حلقات مراحل على العلياني؟

    إن الفنان التونسي الرائع هو ضيف أول حلقات مراحل علي العلياني

  • اي ساعة برنامج علي العلياني في رمضان 2023 ؟

    يعرض برنامج علي العلياني في رمضان 2023 في الساعة 2 صباحاً.

تعليقات (0)
إغلاق