طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر منصة أبشر 1444

طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر منصة أبشر 1444

طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة، والذي أطلقته الإدارة العامة للمرور في السعودية. حيثُ أعلنت المرور السعودية عن خدمة إلكترونية جديدة، يمكن من خلالها المزايدة على اللوحات المميزة للمركبات والسيارات والدراجات النارية إلكترونياً. وذلك عبر الاشتراك في خدمة مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر منصة أبشر، من خلال تطبيق أبشر أو موقع منصة أبشر الإلكتروني. تابعوا معنا من خلال موقع واتس الخليج، للتعرف أكثر على طريقة الاشتراك في خدمة مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني الجديدة عبر منصة أبشر. وأيضا رابط الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني. وكيفية استخدام الرابط، للاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر منصة أبشر. وكذلك، شروط المشاركة في المزاد الإلكتروني للوحات المركبات. وبالإضافة إلى، موعد بدء المزاد على منصة أبشر. وكيفية الاطلاع على كافة أحداث المزاد الإلكتروني عبر حساب منصة أبشر على التويتر.

طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة 1444

المشاركة في مزاد اللوحات المتميزة إلكترونية ، من خلال رابط الاشتراك على منصة أبشر. حيث تعاونت وزارة النقل السعودية مع الإدارة العامة للمرور في محاولة لدمج الخدمات الإلكترونية وتقديمها للمواطنين عبر منصة وزارة الداخلية (أبشر). تعتبر منصة أبشر أهم منصة ورائدة في مجال الخدمات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ، وهي مملوكة مباشرة لوزارة الداخلية. تمثل خدمة المزاد على منصة أبشر الطريقة الحصرية للمشاركة في مزاد اللوحات المتميزة عبر الإنترنت 1444 في المملكة العربية السعودية.

ودعت منصة أبشر جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية للمشاركة في المزاد الإلكتروني والحصول على لوحة مركبة مميزة بكل سهولة. حيث يمكن المشاركة في المزاد إلكترونيًا ، أي دون الحاجة لحضور المزادات العامة.

وكانت منصة أبشر قد أعلنت عن بدء المزاد الإلكتروني لبيع لوحات المركبات المميزة في المملكة العربية السعودية 1444 وطريقة المشاركة في مزاد اللوحات المميزة 1444. أصبح من الممكن الآن المشاركة في المزاد والحصول على لوحة مركبة جديدة برقم مميز. يتم شحن اللوحة المميزة المشتراة من المزاد الإلكتروني عبر خدمات منصة أبشر إلى عنوان المشارك.

رابط الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني 1444 عبر منصة أبشر

زاد البحث بشكل كبير عن الرابط للمشاركة في مزاد اللوحة الروائية 1444 ، والذي يتم الحصول عليه من موقع منصة أبشر. حيث يمكن من خلال الرابط الاشتراك مباشرة في خدمة مزاد اللوحات المميزة على منصة أبشر دون الحاجة إلى البحث يدوياً عن الخدمة. يتم ذلك من خلال رابط خدمة المزاد الإلكتروني على منصة أبشر.

اقرا ايضا: رابط تجديد سجل الاسرة في السعودية عبر ابشر

الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر منصة أبشر

  • اشترك، عبر رابط خدمة المزاد الإلكتروني على منصة أبشر.
  • اقرأ تعليمات طريقة المشاركة في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر أبشر.
  • اختر لوحات خصوصي أو لوحات النقل الخاص أو لوحات الدراجات النارية، حسب نوع مركبتك.
  • تصفح أرقام لوحات المركبات الخاصة بالفئة التي اخترتها أو اختر فئة أخرى.
  • اشترك في أحد فئات لوحات المركبات المميزة الأربعة، البرونزية أو الفضية أو الذهبية أو الماسية.
  • اشترك في المزاد الإلكتروني على اللوحة المميزة التي تختارها، عبر الضغط على (مزايدة) بجانب رقم اللوحة.
  • ادفع رسوم الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني، وهو قيمة الاشتراك في المزايدة على اللوحة المميزة التي اخترتها. يضاف إليها 100 ريال سعودي، قيمة رسوم الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر منصة أبشر.
  • استلم فاتورة الدفع الإلكترونية، والتي تثبت اشتراكك في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني 1444.

خدمة مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني على منصة أبشر

خدمة المزاد الإلكتروني على منصة أبشر. يمكن الاستفادة من هذه الخدمة باتباع طريقة المشاركة في المزاد الإلكتروني للوحات المتميزة عبر منصة أبشر. أطلقت منصة أبشر مؤخرًا هذه الخدمة ، بحيث يمكن للمواطنين المزايدة على شراء لوحات سيارات تحمل أرقامًا مميزة أو أرقامًا قليلة. أضيفت خدمة مزاد اللوحات الإلكترونية المميزة إلى قائمة الخدمات الإلكترونية على منصة أبشر ، والتي قدمت أكثر من 21.550.000 معاملة إلكترونية في مختلف الخدمات المتاحة عبر تطبيق أبشر والمنصة الإلكترونية.

خدمة مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني على منصة أبشر

شروط المشاركة في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني 1444

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن شروط المشاركة في المزاد الإلكتروني للوحات المميزة. والتي يجب التحقق منها من قبل جميع المشتركين قبل دخولهم المزاد وشراء اللوحات المميزة للمركبة. لذلك سنقدم لكم جميع شروط المشاركة في مزاد اللوحات المتميزة عبر الإنترنت من خلال الآتي:

    • الشرط الأساسي، أن يتم الاشتراك في المزاد عبر منصة أبشر أو عبر التطبيق التابع لها حصرا.
    • وكما يشترط أيضا، ألا يكون في سجل المشترك أي مخالفات مرورية غير مدفوعة بعد.
    • وأن يملك المشترك، رخصة قيادة سارية الصلاحية أيضا.
    • أن يوافق المشترك، على جميع شروط البيع من خلال المزاد. حيثُ يحصل المشترك على اللوحة المميزة، بعد دفع السعر الأعلى بين جميع المشتركين.
    • أن يلتزم المشترك، بإدخال جميع بياناته الشخصية بالشكل السليم ثم التأكد منها لضمان عدم وجود أي أخطاء.
  • أن يتم الاشتراك، بعد تسجيل حساب مصرفي مسجل باسم المشترك.

موعد مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني 1444 على منصة أبشر

تم الإعلان رسمياً عن موعد بدء مزاد اللوحات الإلكترونية المميزة 1444 عبر حساب المرور السعودي على تويتر. حيث قامت الإدارة العامة للمرور بالتغريد عبر حسابها الرسمي على تويتر (المرور السعودي) ، مشيرة إلى أن مزاد اللوحات الإلكترونية انطلق اليوم الأحد الموافق 16 أكتوبر 2022 حسب التقويم الميلادي وتاريخ ربيع. الأول 20 ، 1444 حسب التقويم الهجري. كما أشارت إلى أن المزاد سيستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر 2022 حسب التقويم الميلادي وتاريخ 23 ربيع الأول 1444 حسب التقويم الهجري. وتابعت المديرية بإعلانها أن المشاركة في المزاد تتم حصرياً من خلال منصة أبشر أو تطبيق إيشر للهاتف المحمول. تتيح منصة أبشر للراغبين في شراء لوحات مميزة المشاركة في المزاد عبر الإنترنت.

أهم اللوحات في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني على منصة أبشر 1444

أهم اللوحات المعروضة في المزاد الإلكتروني متوفرة على منصة أبشر ، في فئة الذهب. حيث تشتمل فئة اللوحات الذهبية المميزة على أرقام ذات تنسيق تسلسلي مميز للغاية مثل (3000) أو (4000). بالإضافة إلى اللوحات المميزة برقم واحد أو رقمين مثل (10) و (75) و (9). جدير بالذكر أن جميع اللوحات المميزة التي تم ذكرها متوفرة الآن ضمن مزاد اللوحات المتميزة على منصة أبشر.

اقرا ايضا: كيف اطلع العنوان الوطني من ابشر

متابعة مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني 1444 عبر منصة أبشر على التويتر

يمكن متابعة مزاد اللوحات المميزة 1444 عبر الإنترنت من خلال الحساب الرسمي لمنصة أبشر على تويتر (أبشر) مع المعرف (Absher) أو من خلال حساب المديرية العامة للمرور. حيث تظهر بجانب الحساب الرسمي لمنصة أبشر علامة المصادقة الزرقاء التي تتميز بالحسابات الرسمية على تويتر.

متابعة مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني 1444 عبر منصة أبشر على التويتر

حكم الشراء من المزاد العلني في السعودية

وحكم الشراء من المزادات العامة في السعودية جائز وشرعي. لكن بشروط ، حيث لا ينبغي الاستهانة بحقوق الناس أثناء مبيعات المزاد. وهكذا نجد أن طريقة المشاركة في مزاد اللوحات المتميزة عبر الإنترنت هي طريقة حلال وقانونية تمامًا.

طريقة الوصول إلى خدمات منصة أبشر الإلكترونية

يمكن الوصول إلى جميع خدمات منصة أبشر الإلكترونية من خلال تطبيق أبشر للهاتف المحمول أو من خلال منصة أبشر الإلكترونية. يمكنك البحث عن خدمة المزاد عبر الإنترنت على منصة أبشر في قسم الخدمات الإلكترونية. أو اتبع طريقة الاشتراك مباشرة في مزاد اللوحات المميزة عبر الإنترنت ، لسرعة الوصول إلى الخدمة.

أسعار اللوحات المميزة للسيارات والمركبات في السعودية

تبدأ أسعار اللوحات المميزة في المزاد الإلكتروني عبر منصة أبشر من 100 ريال سعودي (الحد الأدنى) وتصل إلى 5000 ريال سعودي فأكثر. لا يمكن تحديد الأسعار بالضبط أثناء البيع بالمزاد ، حيث ترتبط الأسعار بمدى إعجاب الأشخاص باللوحة المميزة وعدد المشتركين الذين يشاركون في المزايدة عليها ويدفعون أسعارًا أعلى.

وهنا نصل إلى نهاية موضوعنا حول “كيفية المشاركة في مزاد اللوحات المتميزة عبر الإنترنت”. حيث قدمنا لكم خطوات طريقة المشاركة في المزاد الإلكتروني على لوحات المركبات ذات الأرقام المميزة في المملكة العربية السعودية ، من خلال منصة أبشر أو تطبيق المنصة. وكذلك موعد بدء المزاد حسب التقويمين الهجري والميلادي ، بالإضافة إلى جميع الشروط التي يجب توافرها للمشاركة في مزاد اللوحات المتميزة عبر الإنترنت لعام 1444.

تعليقات (0)
إغلاق