عبدالله الجميري من أي قبيلة

عبدالله الجميري من أي قبيلة

عبدالله الجميري من أي قبيلة؟، إذ يهتم الكثير بالتعرف على أصول العائلات والقبيلة التي يعود إليها، وعبد الله الجميري هو إحدى الشخصيات الإعلامية المشهورة في المملكة العربية السعودية، والذي سيتم من خلال موقع واتس الخليج التعرف على قبيلة عبدالله الجميري، بالإضافة إلى التعرف على عبد الله الجميري وش يرجع.

عبدالله الجميري من أي قبيلة

يتداول مؤخر أنّ الإعلامي عبد الله الجميري من قبيلة بني هاجر، وهي من القبائل المعروفة في المملكة العربية السعودية ، ولها حضور في البحرين أيضًا ، وبعضهم في الإمارات العربية المتحدة. تتميز قبيلة بني حجر بأنها من القبائل العريقة التي انبثقت عنها شخصيات بارزة ذات مناصب مهمة.

اقرا ايضا: محمد بن عبدالرحمن ال ثاني : من هو السيرة الذاتية

عبدالله الجميري من وين

عبد الله الجميري من المملكة العربية السعودية. سعودي الجنسية من مواليد الخامس من تشرين الثاني (نوفمبر) 1993 م ويبلغ من العمر ثلاثين سنة. اشتهر من خلال مشاركته في برنامج “زيادة رصيدك”. كما شارك في التمثيل في عدد من المسلسلات الخليجية وهو نشيط جدا. كبير على العديد من منصات التواصل الاجتماعي ، حتى حصل على عدد كبير من المتابعين داخل وخارج المملكة.

عبدالله الجميري وش يرجع

يعود عبد الله الجميري إلى الجمرة ، وهي من عوارض بني هاجر ، وهم من العائلات المقيمة في شبه الجزيرة العربية ومملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة. الجميري يسمى الجمرة أو القمرة.

وبذلك تم التعرف على عبد الله الجميري من أي قبيلة ، وذكر عبد الله الجميري من حيث ، بالإضافة إلى ما عاد إليه.

تعليقات (0)
إغلاق