عدد حلقات مسلسل كريستال اللبناني ومواعيد العرض

عدد حلقات مسلسل كريستال اللبناني ومواعيد العرض

عدد حلقات مسلسل كريستال اللبناني، يُعَدّ مسلسل “كريستال” اللبناني واحدًا من الأعمال الدرامية العربية التي حققت مشاهدةً عاليةً بعد عرض أولى حلقاته على الإنترنت. من المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا واسعًا في الوطن العربي بعد نجاح مسلسل “الثمن”. فما هو عدد حلقات مسلسل “كريستال” اللبناني؟ ومتى تُعرَض حلقاته؟ هذه التفاصيل ستُجيب عليها موقع واتس الخليج.

عدد حلقات مسلسل كريستال اللبناني

على الرغم من أنّ عَدد حلقات مسلسل “كريستال” اللبناني لم يُكشَف عنه بالتفصيل، إلا أن منصة شاهد لم تُفصح عن أي تفاصيل حول هذا الجانب بعد. إلا أنها أكدت لجمهورها أنها ستقوم بالكشف عن التفاصيل في أقرب وقت ممكن. يُذكر أن المسلسل يمتد على مدار مواسم، ومن المتوقع أن تكون عدد حلقاته أكثر من 30 حلقة، حيث ستتم عرضها على مدى أيام الأسبوع باستثناء الجمعة والسبت. يعد المسلسل عملاً درامياً طويلاً مستوحىً من مسلسل تركي سابق، وهذا يشير إلى التطلع لمشاهدة ما سيقدّمه من أحداث وتطورات.

مواعيد عرض مسلسل كريستال اللبناني

تم عرض مسلسل “كريستال” اللبناني لأول مرة في الثاني من شهر يوليو عام 2023 عبر قناة أم بي سي الأولى، وكذلك على منصة شاهد في آي بي، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. أعلنت المنصة عن عرض أول 3 حلقات من المسلسل في يوم الإطلاق، وبعد ذلك سيتم عرض حلقات جديدة يوميًا من الأحد إلى الخميس في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، ستُعاد الحلقات عبر قنوات أم بي سي العراق في تمام الساعة 9:00 مساءً، وعبر قنوات أم بي سي مصر في تمام الساعة 10:00 مساءً.

رابط مشاهدة حلقات مسلسل كريستال اللبناني

بإمكانك مشاهدة حلقات مسلسل “كريستال” اللبناني عن طريق الدخول مباشرة عبر الرابط “من هنا“، حيث تم عرض الحلقات الأولى من المسلسل على المنصة. ومن المهم أن يكون المشاهدون مشتركين في المنصة للوصول إلى هذه الحلقات. بعد ذلك، قررت المنصة تحويل عرض الحلقات مجانًا بعد أن تم عرضها على الشاشة. يُذكر أن منصة شاهد ستقوم بعرض المسلسل بالتزامن مع عرضها على التلفزيون، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مقالات مقترحة

قصة مسلسل كريستال اللبناني وموعد العرض متى يعرض مسلسل حب بين السطور الكويتي

وفي نهاية المقال وعبر سطوره، تم بذلك التعرف على عدد حلقات مسلسل “كريستال” اللبناني، ومواعيد عرضه، بالإضافة إلى توفير معلومات عن مواعيد العرض ورابط مشاهدة حلقات المسلسل.

تعليقات (0)
إغلاق