عرض مسلسل ملح وسمرة الساعة كم

عرض مسلسل ملح وسمرة الساعة كم

عرض مسلسل ملح وسمرة الساعة كم؟، إذ من المقرر عرضه بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك، والذي يصادف يوم الخميس 23 مارس من عام 2023 م، وهو مسلسل كويتي درامي يعرض الصعوبات التي تعاني منها النساء في المجتمعات القاسية، وتؤدي هدى حسين دور البطولة، وسيعرض موقع واتس الخليج عبر هذا المقال موعد عرَض وإعادة المسَلسل.

عرض مسلسل ملح وسمرة الساعة كم

من المقرر عرض مسَلسل ملح وسمرة في تمام الساعة الخامسة مساءا على قناة ام بي سي دراما. مسلسل كويتي يحكي قصة اجتماعية درامية لامرأة في الخمسين من العمر والمشاكل والصعوبات التي قد تواجهها المرأة في هذا العمر والتي تعيق حياتها. تم بث الحلقة الأولى من المسلسل ، في الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك الذي صادف يوم الخميس 23 مارس 2023 م.

اقرا ايضا: شباب البومب على اي قناه 

عرض إعادة مسلسل مَلح وسَمرة السَاعة كم

لم يُعرف بعد متى سيعاد بث حلقة مسلسل ملح وسمرة على قناة ام بي سي دراما ، لكن من المعتاد على القناة إعادة بث المسلسل الذي عُرض في فترة الظهيرة خلال فترة الليل المتأخر ، والمسلسل له حظي المسلسل الكويتي بقبول كبير من متابعي المسلسل ، حيث استقطبت قصته الاجتماعية الدرامية العديد من محبي الفن الكويتي ، وخاصة متابعي الفنانة القديرة هدى حسين.

وفي نهاية المقال وعبر سطوره تمّ استعراض عَرض مُسلسل مِلح وسَمرة السَاعة كم، كما تطرقنا أيضًا إلى ذكر موعد عرض إعادة مسلسل ملح وسّمرة على شاشة التلفاز.

أسئلة شائعة

  • من هم أبطال مسلسل ملح وسمرة؟

    المسلسل من بطولة هدى حسين، وجمال الردهان، وسحر حسين، وفاطمة الصفي.

  • من هو مخرج مسلسل ملح وسمرة؟

    إن العمل من إخراج علي العلي.

  • كم عدد حلقات مسلسل ملح وسمرة؟

    سيعرض المسلسل ضمن 30 حلقة خلال شهر رمضان المبارك.

تعليقات (0)
إغلاق