عروض عطور يوم التاسيس 2023 لجميع شركات العطور

عروض عطور يوم التاسيس 2023 لجميع شركات العطور

عروض عطور يوم التاسيس 2023 لجميع شركات العطور شملت كافة المنتجات المتخصصة بالعطور من مسك أو العود وحتى البخور والعطور العصرية، حيث تنافست شركات العطور على تقديم أفضل العروض لزبائنها بهذه المناسبة، ويهتم موقع واتس الخليج بتقديم باقة من عروض العطور وطريقة الاستفادة منها.

عروض عطور يوم التاسيس

شملت عروض العطور في يوم التأسيس السعودي الكثير من منتجات العطور المحلية والعالمية، إذ قدمت معظم الشركات عروضها عبر المواقع الإلكترونية أو عبر الفروع الخاصة بها لتشمل تخفيضات مميزة على أنواع محددة من العطور، وفيما يلي بعض من هذه العروض.

عروض ريف العطور

قدمت شركة ريف العطور في السعودية عروضها على شكل باقات من ثلاث عطور 50 مل بقيمة 449.01 ريال سعودي، إذ يمكن اختيار هه العطور بحسب ذوق الزبون، بالإضافة إلى باقة من 5 عطور 15 مل باسم باقة يوم التأسيس بقيمة 199 ريال سعودي بدلًا من 299 ريال سعودي، ويمكن الاستفادة منه بشكل مباشر “من هنا“، إلا أن العروض لا تشمل عطور النيش.

عروض العربية للعود

أعلنت شركة العود العربي للعطور عن عروضها بمناسبة يوم التأسيس السعودي على شكل تخفيضات بقيمة 50% على كافة المنتجات، لتصبح جميع العطورات من الموقع الرسمي عبر الرابط “من هنا” لفترة محدودة.

عرض عطور فيصل الدايل

شملت العروض من شركة عطور فيصل الدايل بمناسبة يوم التأسيس السعودي تخفيضات شاملة على كل العطورات المقدمة من الشركة بقيمة 50% من قيمة المشتريات، حيث يمكن الاستفادة من العرض في جميع الفروع المنتشرة في السعودية، إلى جانب الموقع الرسمي للشركة “من هنا“.

عرض عطور الماجد للعود

شملت باقات يوم التأسيس من عطور الماجد للعود تخفيضات متنوعة على عدد من أنواع العطور الكلاسيكية، حيث تختلف العروض بنسبة التوفير تصل حتى 120 ريال سعودي لعروض مختلفة على ريما كلاسيك والبرينس كلاسيك، والتي يمكن استعراضها مع الخصومات الأخرى “من هنا“.

عروض عطور السنان للعطور

تصل التخفيضات على العطور في الموقع الرسمي لمتجر السنان إلى 50 بالمئة من قيمة العطر، حيث تشمل هذه التخفيضات مختلف العطور والمحلية والأوروبية المتوفرة على المتجر الرسمي “من هنا“، وذلك لفترة محدودة فقط.

عروض عطور أروماتك

تتضمن عروض شركة أروماتك للعطور تخفيضات متنوعة على أسعار العروض تختلف بحسب نوع العطر، حيث تصل قيمة التوفير في بعض الأنواع حوالي 1700 ريال سعودي أرخص من قيمة العطر الأصلي، ويمكن الاستفادة من هذه العروض عبر الموقع الرسمي “من هنا“.

الخاتمة

وهكذا نختتم سطور هذا المقال، إذ تناول في موضوعه عروض عطور يوم التاسيس 2023 لجميع شركات العطور عن طريق بيان العروض المتوفرة بمناسبة تأسيس السعودية ولمقدمة من قبل شركات العطور.

أسئلة شائعة

  • كم تستمر عروض العطور يوم التأسيس؟

    لم يتم الكشف عن المدة المحددة للاستفادة من عروض العطور الخاصة بيوم التأسيس السعودي.

  • متى تبدأ عروض يوم التأسيس للعطور؟

    انطلقت بالفعل العديد من عروض العطور من قبل الكثير من الشركات في المملكة العربية السعودية.

  • هل عروض يوم التأسيس للعطور أون لاين؟

    تتوفر كافة عروض العطور بمناسبة يوم التأسيس بشكل أون لاين عبر المتاجر الإلكترونية التابعة للشركات المقدمة للعروض.

تعليقات (0)
إغلاق