أقوى عروض موبايلي اليوم الوطني 93

أقوى عروض موبايلي اليوم الوطني 93

عروض موبايلي اليوم الوطني 93 تعتبر هذه العروض من بين العروض القوية المنتظرة بفارغ الصبر من قبل عملاء شركة موبايلي السعودية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. إذ تسعى شركة موبايلي السعودية باستمرار إلى تقديم مجموعة مميزة من العروض والتخفيضات المخصصة لكافة عملائها في البلاد، وذلك بمناسبة هذا الحدث المميز. وستجدون المزيد من التفاصيل حول هذه العروض من خلال موقع واتس الخليج.

شركة موبايلي

تأسست شركة موبايلي في عام 2004 كشركة اتصالات سعودية، وهي الثانية من نوعها في المملكة العربية السعودية. تمتلك الشركة شبكة اتصالات تمتد عبر جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات في مجالات الإنترنت والبيانات والصوت والرسائل.

بتأسيسها في 14 ديسمبر 2004، حصلت شركة موبايلي على رخصة الهاتف المحمول الثانية في المملكة العربية السعودية، برأسمال يبلغ خمسة مليارات ريال سعودي. وتشارك في ملكيتها الجانب الإماراتي من خلال مؤسسة الإمارات للاتصالات بنسبة 27%، و11% للتأمينات الاجتماعية، وباقي النسبة مملوكة للمساهمين العامين.

شبكة اتصالات شركة موبايلي تمتد لتغطي جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، حتى المناطق الريفية والنائية. وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات في مجالات الإنترنت والبيانات والصوت والرسائل.

شاهد ايضا: عروض كنتاكي اليوم الوطني 93

عروض موبايلي اليوم الوطني 93

شركة موبايلي السعودية قامت بالإعلان عن مجموعة من العروض والتخفيضات القوية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي. تقدم الشركة العديد من العروض والتخفيضات المميزة التي تناسب جميع العملاء، سواء كانوا عملاءً قدامى أم عملاءً جدد في المملكة. يمكنكم متابعة هذه العروض من خلال الرابط المتاح ‘من هنا‘.

عروض موبايلي اليوم الوطني 93

في الختام، نصل إلى نهاية مقال عروض موبايلي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93، حيث قدمنا لكم تفاصيل العروض والتخفيضات الجديدة المقدمة من الشركة.

تعليقات (0)
إغلاق