عقد قران عبيد الوسمي النائب الكويتي السابق بالصور والفيديو

عقد قران عبيد الوسمي النائب الكويتي السابق بالصور والفيديو

عقد قران عبيد الوسمي، انتشرت صور ومباركات على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم بمناسبة حفل زفاف النائب الكويتي السابق عبيد الوسمي، الذي أُقيم في الكويت يوم أمس في 31 أغسطس. عبيد الوسمي يُعتبر من أهم الشخصيات البارزة في دولة الكويت، لنتعرف سوياً من خلال موقع واتس الخليج مقالنا على تفاصيل حفل زفاف عبيد الوسمي بالصور والفيديو، وسنقدم معلومات مفصلة عن زوجته وسيرته الذاتية.

بالصور عقد قران عبيد الوسمي النائب الكويتي

فيما يلي، نقدم لكم أبرز الصور من حفل عقد قران النائب الكويتي السابق عبيد الوسمي:

عقد قران عبيد الوسمي النائب الكويتي السابق

بالفيديو عقد قران عبيد الوسمي النائب الكويتي

يمكنك مشاهدة الفيديو التالي الذي يتضمن لقطات من حفل عقد قران النائب الكويتي السابق عبيد الوسمي:

عقد قران عبيد الوسمي

في مفاجأة سارة، أعلن النائب الكويتي السابق وأستاذ كلية الحقوق في جامعة الكويت، مساء يوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2023، عن عقد قرانه، مفاجأة بهذا الخبر محبيه ومعارفه الذين هنأوه بشدة بهذه المناسبة السعيدة. يُذكر أن عبيد الوسمي يتميز بعيداً عن الأضواء ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث يعيش حياة شخصية هادئة.

من هي زوجة عبيد الوسمي

زوجة النائب السابق عبيد الوسمي لا تزال غير معروفة إعلامياً حيث لم يتم الكشف عن اسمها أو أصلها، ولم يتم نشر أي صور لها خلال حفل زفافه. تقتصر المعلومات على تهاني ومباركات الأصدقاء والمعارف، داعين لهما بحياة سعيدة وموفقة دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بزوجة النائب عبيد الوسمي.

من هو عبيد الوسمي

عبيد الوسمي هو سياسي كويتي بارز ونائب سابق في مجلس الأمة الكويتي. اسمه الكامل هو عبيد محمد عبد الله زيد عبيد المطيري. ولد في عام 1971، ويبلغ من العمر 52 عامًا. قام بتعليمه في جامعة الكويت حيث تخرج في عام 1994، ثم أكمل دراسته العليا في بريطانيا وحصل على درجة الماجستير والدكتوراه في قانون المرافعات من الجامعة الأمريكية في واشنطن بتفوق.

عبيد الوسمي اشتهر بلقبه الشهير وهو “عبيد الوسمي”. يعتبر من أبرز المعارضين في الساحة السياسية الكويتية ومن رموز المعارضة. يشتهر بدعوته للإمارة الدستورية والحكومة البرلمانية في الكويت. كما أنه محامٍ مرافع معروف في الخليج وشارك في الدفاع عن عدد من القضايا السياسية الهامة.

في عام 2021، شارك عبيد الوسمي في الانتخابات التكميلية وحصل على المركز الأول برصيد صوتي كبير، حيث بلغ عدد الأصوات التي حصل عليها 43,810 صوت، وهو رقم قياسي في تاريخ الحياة السياسية في دولة الكويت.

عبيد الوسمي السيرة الذاتية

تعتبر السيرة الذاتية للنائب الكويتي عبيد الوسمي كالتالي:

  • الاسم الكامل: عبيد محمد عبدالله زيد عبيد المطيري.
  • الاسم الشهير: عبيد الوسمي.
  • تاريخ الميلاد: 5 يناير/ كانون الثاني 1971.
  • العمر: 52 عامًا.
  • الجنسية: كويتي.
  • الديانة: الإسلام.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • زوجة عبيد الوسمي: غير معروفة.
  • المهنة: سياسي ودكتور في كلية الحقوق بالكويت ونائب سابق في مجلس الأمة.

تويتر عبيد الوسمي

إليكم رابط حساب عبيد الوسمي على منصة تويتر: @Dr_alwasmi. يمكنكم من خلاله متابعة أخبار عبيد الوسمي ومتابعة جميع نشاطاته السياسية، بالإضافة إلى متابعة قرارات مجلس الأمة الكويتي.

مقالات مقترحة

سبب وفاة الشاعر كريم العراقي من هي علياء بسيوني ويكيبيديا

وبهذا نصل إلى ختام مقالنا الذي تم فيه شرح عقد قران عبيد الوسمي النائب الكويتي السابق بالصور والفيديو، وتم التطرق أيضًا إلى موضوع من هي زوجة عبيد الوسمي وتقديم سيرته الذاتية بشكل مفصل.

تعليقات (0)
إغلاق