كم عمر الشيخ ماهر المعيقلي 2023/1445

كم عمر الشيخ ماهر المعيقلي 2023/1445

كم عمر الشيخ ماهر المعيقلي، الشيخ ماهر المعيقلي، إمام وخطيب المسجد الحرام، قد اشتهر بصوته الرخيم والعذب في تلاوة القرآن الكريم، ويعد واحدًا من أبرز الشخصيات الدينية في المملكة العربية السعودية. لذا، يسعى موقع واتس الخليج إلى التعرف على تاريخ ميلاد الشيخ ماهر المعيقلي ومعرفة عمره الحالي.

كم عمر ماهر المعيقلي 2023

عمر الشيخ ماهر المعيقلي، إمام وخطيب المسجد الحرام، حالياً يبلغ 54 عاماً. وبالإضافة إلى حفظه للقرآن الكريم منذ طفولته، حصل على عدة شهادات علمية متميزة. حاز على درجة الماجستير في فقه الإمام أحمد بن حنبل من كلية الشريعة في جامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية. وأكمل دراسته ليحصل على درجة الدكتوراه في التفسير. إضافة إلى دوره كإمام للمسجد الحرام، يتقمص أيضاً دور أستاذ مساعد في قسم الدراسات القضائية بجامعة أم القرى، وهو أيضاً وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي.

اقرا ايضا: فيديو سقوط الشيخ ماهر المعيقلي خلال صلاة الجمعة اليوم في الحرم المكي

مواليد ماهر المعيقلي 2023/1445

الشيخ السعودي ماهر بن حمد بن محمد المعيقلي البلوي، المعروف باسم ماهر المعيقلي، وُلد في السابع من يناير / كانون الثاني عام 1969 ميلاديًا. يبلغ من العمر حوالي 54 عامًا. نشأ وترعرع في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية السعودية. قام بتولي إمامة وخطبة جامع السعدي بحي العوالي في مكة المكرمة. كما شغل منصب إمام المصلين في صلاة التراويح وصلاة التهجد في المسجد الحرام خلال شهر رمضان للعام 1428 هجريًا. كما قام بإمامة المصلين في المسجد النبوي الشريف خلال الأعوام 1426 و1427 هجريًا، وفي عام 1428 تم تعيينه إمامًا للمسجد الحرام واستمر في هذا المنصب حتى الوقت الحالي.

وفي نهاية المقال وعبر سطوره، تم التعرف على العمر الحالي للشيخ ماهر المعيقلي، بالإضافة إلى معرفة مواليد الشيخ السعودي وإمام المسجد الحرام، ماهر المعيقلي.

تعليقات (0)
إغلاق