فرح الهادي وابنها ادم

فرح الهادي وابنها ادم

فرح الهادي وابنها ادم، استحوذت الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الإلكتروني وغطت الصحف والمجلات الإعلامية الكويتية منذ اللحظات الأولى للإعلان عن ولادة نجمة الكويت فَرح الهَادي لأول مولود لها. وبهذه المناسبة السعيدة، سيُسلط موقع واتس الخليج الضوء بشكل حصري على حياة فَرح الهَادي وسيرتها الذاتية، وسيقدم معلومات متميزة عنها، مع تقديم بعض الصور التي تظهرها بصحبة ابنها الجديد آدم.

من هي فرح الهادي

فَرح الهَادي هي ممثلة كويتية تنتمي إلى فئة البدون، وُلدت في 7 شباط فبراير عام 1995 في دولة الكويت العربية. تنحدر من أب ذو جذور عراقية، لكنها لا تحمل جنسيته. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2008، وكانت أول أعمالها مشاركتها في مسلسل “بعد منتصف الخوف” حيث أدت دور رواق. في ليلة رأس السنة، 31 كانون الأول ديسمبر 2017، أعلنت زواجها من الممثل الإيراني عقيل الرئيسي. وفي منتصف شهر آب أغسطس 2023، رزقت بطفلها الأول وأطلقت عليه اسم آدم.

اقرا ايضا: من هو زوج فرح الهادي الحالي ويكيبيديا

فرح الهادي وابنها ادم

ظهرت صور للفنانة الكويتية فَرح الهَادي تحمل مولودها الأول آدم، حيث قامت بنشر هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ولادته في إحدى المستشفيات الكويتية. وعبّرت فَرح الهَادي عن سعادتها بطفلها الجديد قائلة: “الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتاً حسناً واجعله قرة عين لنا”. يمكن للجمهور أن يشاهدوا صور فَرح الهَادي وابنها آدم من خلال الرابط التالي:

فرح الهادي وابنها

في نهاية المقال وعبر سطوره، تم التطرق إلى صور فَرح الهَادي وصغيرها آدم، وقد تم تقديم معلومات مبسطة عن فَرح الهَادي وأبرز نقاطها البارزة، مُرفقةً ببعض الصور التي تجمعها بابنها آدم.

تعليقات (0)
إغلاق