فرقة سوبر جونيور في الرياض لتصوير برنامج ترفيهي يروج للسياحة في السعودية

فرقة سوبر جونيور في الرياض لتصوير برنامج ترفيهي يروج للسياحة في السعودية

فرقة سوبر جونيور في الرياض لتصوير برنامج ترفيهي يروج للسياحة في السعودية, ليتوك ، شيندونغ ، إيونهيوك ، دونغهاي ، ريووك ، وكيوهيون من سوبر جونيور هم نجوم عمل ترفيهي متنوع جديد معا ويوضح موقع واتس الخليج كافة التفاصيل والتقارير حول الموضوع.

فرقة سوبر جونيور في الرياض

في 1 مارس ، أكدت التقارير وصول سوبر جونيور إلى الرياض ، لإطلاق عرض ترفيهي ضخم.

قالت وكالة SM Entertainment الترفيهية التابعة للفرقة ، يوم الأربعاء ، إن فرقَة سَوبر جونيور ستطلق عرضًا ترفيهيًا للسفر في المملكة بتمويل من وزارة السياحة ، فيما شارك مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لقطات لوصول الفرقة إلى الرياض وزيارتهم لبعض الأماكن مثل بوليفارد سيتي.

"</p

ويضم العرض الترفيهي، الذي يحمل عنوان فارس المصباح (Knight of the Lamp)، ستة أعضاء من سوبر جونيور وهم: ليتوك ، شيندونغ ، إيونهيوك ، دونغهاي ، ريووك وكيوهيون، سوف يسافرون في جميع أنحاء المملكة بحثًا عن مصباح الجني الذي يلبي رغباتهم ، وفقًا لفكرة العرض. لم يتم تحديد تفاصيل العرض الترفيهي ، مثل تاريخ الإصدار أو المكان الذي سيتم بثه فيه.

برنامج سوبر جونيور بالشراكة مع هيئة السياحة السعودية

البرنامج بالشراكة مع هيئة السياحة السعودية (STA). يُعرف سوبر جونيور بأنه أول مغني آسيوي يقيم حفلاً منفردًا في المملكة العربية السعودية في عام 2019 ، لكن لا يوجد تأكيد رسمي حتى الآن ، وما قيل يظل أحد الأشياء المتداولة الليلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على عمل الترفيهي وبرنامج التصوير التي تقوم به فرقَة سوبر جونيور في الرياض لتصوير برنامج ترفيهي يروج للسياحة في السعودية.

تعليقات (0)
إغلاق