فروع البنك الاهلي الكويتي الفترة الصباحية

فروع البنك الاهلي الكويتي الفترة الصباحية

فروع البنك الاهلي الكويتي الفترة الصباحية في جميع محافظات دولة الكويت، وتقدم لعملاء البنك خدماتها المالية والمصرفية المتنوعة، وتجيب عن جميع استفساراتهم عن طريق موظفي الخدمة المتواجدين ضمن هذه الفروع المختلفة، وسنقوم في موقع واتس الخليج بإلقاء الضوء على مواقع وعناوين تواجد فروع البنك الأهلي الكويتي في الفترة الصباحية مع أوقات العمل الخاصة بكل فرع بالتفصيل.

فروع البنك الاهلي الكويتي الفترة الصباحية

يستطيع عملاء البنك الأهلي الكويتي زيارة فروع البنك المنتشرة في دولة الكويت ضمن الفترة الصباحية، حيث تفتح معظم الفروع ابتداءً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً، ويبين الجدول فروع البنك الأهلي الكويتي في الفترة الصباحية كالآتي:

الفرع العنوان ساعات العمل الصباحية
الفرع الرئيسي شارع أحمد الجابر ساحة الصفاة الكويت من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع برج التحرير الصفاة برج التحرير من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية مساءً.
فرع مجمع الوزارات مجمع الوزارات في القطعة 17 من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية مساءً.
فرع المنصورية الشارع العربي قطعة 2 من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع كيفان شارع الإسكندرية قطعة 5 كيفان من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع الشعب شارع عبدالله مشاري الروضان قطعة 7 الشعب من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع الجامعة الخالدية ضمن جامعة الكويت بجانب مكتبة الجامعة المكتب الإداري من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع الجابرية شارع 102 بالقرب من مركز الشرطة القطعة 7 الجابرية من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع مستشفى صباح مستشفى الصباح من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع خيطان أبريق خيطان مجمع رونا القطعة 7 من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع الأندلس شارع الرقعي 602 القطعة 14 الأندلس من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع الزهراء منطقة الزهراء ضمن جمعية الزهراء القطعة 4 من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع بلازا شارع سالم المبارك مبنى البلازا القطعة 4 من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً
فرع سلوى شارع 1 القطعة 2 مبنى مداخل الخير في سلوى من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع جليب الشيوخ شارع 1 بناية 134 الطابق الأرضي القطعة 7 من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع الفردوس شارع الفردوس القطعة 7 من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع صبحان مبنى 3 قطعة 7 منطقة صبحان الصناعية من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع العدان شارع 106 ضاحية العدان قطعة 7 من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع سعد العبد الله شارع 25 قطعة 10 من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع الجهراء 1 منطقة الواحة قطعة 3 قرب عيادة الواحة الشاملة من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع شرق الأحمدي شرق الأحمدي شركة مصطفى كرم بناية 15 في الطابق الأرضي رقم 1 من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً.
فرع جنوب الصباحية شارع حمد الزوير قطعة 1 من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً.

وفي نهاية المقال نكون قد وضحنا في مقالنا السابق فروع البنك الاهلي الكويتي الفترة الصباحية ومناطق تواجدها ضمن محافظات دولة الكويت، بالإضافة إلى مواعيد وأوقات عملها بالتفصيل.

تعليقات (0)
إغلاق