اسم فيلم محمد هنيدي الجديد 2023

اسم فيلم محمد هنيدي الجديد 2023

فيلم محمد هنيدي الجديد، والذي يعتبر من الأعمال الفنية الكوميدية التي عرضت في السينما المصرية، حيث يضم الفَيلم مجموعة متميزة من الفنانين بأحداث مليئة بالكوميديا والإثارة والتشويق. ما هو اسم فيلم محمد هنيدي الجديد؟ هذا ما سيجيب عليه موقع واتس الخليج، بالإضافة إلى معلومات عن قصة فيلم محمد. جديد هنيدي وأسماء أبطال الفيلم.

اسم فيلم محمد هنيدي الجديد 2023

اسم فيَلم محمد هنيدي الجديد هو بريمو باستشر، حيث تم عرض هذا الفَيلم ضمن أفلام صيف هذا العام وتم عرضه لأول مرة في 2 أغسطس. ويصنف هذا الفيَلم ضمن الأفلام الكوميدية، وهو من إخراج سعيد حامد، وتأليف إيهاب بليبل، وفكرة الفنان محَمد هنيدي، الذي يلعب أيضًا دور البطولة في الفَيلم مع الممثلة غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، أحمد بدير وآخرون.

قصة فيلم محمد هندي الجديد

فيَلم مرعي البريمو لمحمد هنيدي هو أحد الأعمال الكوميدية التي تدور قصتها حول شخصية من الصعيد تدعى مرعي البريمو تعمل في بيع البطيخ. يقوم هذا الرجل بإخفاء الألماس الثمين داخل البطيخة، ويتفاجأ بأن زوجته هي التي تبيع البطيخ في المتجر. ومن هنا تبدأ مرعي البريمو مغامرة البحث. عن البطيخ، وخلال رحلته يواجه العديد من المواقف الكوميدية والمفارقات المثيرة أثناء ممارسته لمهنته في التجارة.

اقرا ايضا: تحميل فيلم بيت الروبي كامل hd

ابطال فيلم مرعي البريمو

أبطال فيلم مرعي البريمو هم كالتالي:

  • محمد هنيدي.
  • غادة عادل.
  • علاء مرسي.
  • مصطفى ابو سريع.
  • محمد محمود.
  • احمد بدير.
  • نانسي صلاح .
  • لطفي لبيب.

كم هي إيرادات فيلم مرعي البريمو لمحمد هنيدي؟

حقق فيلم مرعي البريمو إيرادات بلغت نحو 1740 جنيها، وبذلك يتعرض الفيلم لخطر السحب من دور العرض السينمائية في جمهورية مصر العربية خلال الأيام القليلة الماضية. يُشار إلى أن إيرادات فيلم محمد هنيدي بدأت في التراجع بعد عرضه لأول مرة يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023 في دور العرض. في مصر خلال موسم صيف 2023م.

رابط مشاهدة فيلم مرعى البريمو محمد هنيدي

يمكنكم مشاهدة فيلم مرعي البريمو من خلال الدخول مباشرة من خلال الرابط “من هنا” حيث تقوم عدة منصات إلكترونية بعرض الفيلم كاملا بجودة عالية مع إمكانية تحميل الفيلم ومشاهدته في أي وقت بالإضافة إلى عرض الفيلم عرض في دور السينما خلال الأيام الماضية، إلا أن هذا الفيلم مهدد بالانسحاب بسبب إيراداته القليلة.

وفي النهاية، وتم معرفة اسم فيَلم محَمد هنيدي الجديد 2023، بالإضافة إلى معلومات عن قصة فيَلم مَحمد هنيدي الجديد ومن هم أبطال الفيلم، وكم هي إيرادات فيلم مراعي البريمو، ورابط المشاهدة فيلم كامل.

تعليقات (0)
إغلاق