في أي مدينه استضافت شي ان اول فعالية حصريا بعنوان مدعومين بالحب

في أي مدينه استضافت شي ان اول فعالية حصريا بعنوان مدعومين بالحب

في أي مدينه استضافت شي ان اول فعالية حصريا بعنوان مدعومين بالحب، تعتبر شركة شي ان هي من اهم الشركات العالمية التي تقوم بطرح منتجاتها الي جميع انحاء العالم، حيث ان شركة شي ان تهتم بمنتجات الملابس التي تعمل على إيصال وشحن الملابس الي العملاء في العديد من دول العالم، ويوجد المقر الرئيسي لشركة شي ان في الصين في مدينة نانجينغ والتي تأسست في عام 2008 ميلادي، وتقوم شركة شي ان بعقد العديد من الفعاليات ولعل اهم تلك الفعاليات هي فعالية مدعومين بالحب، وهنا في موقع واتس الخليج سوف نتحدث عن المدينة التي استضافت شي ان اول فعالية حصريا بعنوان مدعومين بالحب.

معلومات عن شي ان

شي إن هو متجر بيع بالتجزئة صيني يهتم بالأزياء والملابس لكلا الجنسين ولجميع الفئات العمرية ، وهو متجر إلكتروني عبر الإنترنت. يتم إجراء الطلب إلكترونيًا ، ويتم تسليم المنتجات للعملاء عبر شركات الشحن ، وتستغرق فترة التسليم من أسبوع إلى أسبوعين. شي إن هي العلامة التجارية الأكثر تداولًا على وسائل التواصل الاجتماعي Tik Tok و Instagram و YouTube.

  • معلومات عن شي ان : متجر صيني يختص بالملابس والازياء .

في أي مدينه استضافت شي ان اول فعالية حصريا بعنوان مدعومين بالحب

نظم متجر وشركة شي إن العالمية بعض الفعاليات الهامة لعرض منتجاتها من الأزياء ، ولعل أهم هذه الفعاليات هو الحدث الذي أقيم في المملكة العربية السعودية تحديدا في الرياض ، والذي كان معرضا للأطفال المصابين بالتوحد ، و وشهد المعرض حضور ما يقرب من 30 طفلاً برفقة عائلاتهم. لتزويد الأطفال وأولياء أمورهم بالأدوات والمعرفة التي يحتاجونها لتوفير إمكاناتهم للاندماج في المجتمع على نطاق أوسع.

  • في أي مدينه استضافت شي ان اول فعالية حصريا بعنوان مدعومين بالحب : في العاصمة السعودية الرياض.

انظر أيضاحساب شي ان سناب في الشرق الاوسط

في أي عام اقيمت شي ان اول فعالية حصريا بعنوان مدعومين بالحب

أقيمت الفعالية الأولى حصرياً بدعم من شركة (شي إن) العالمية للألبسة بعنوان مدعومين بالحب ، في العاصمة السعودية الرياض في ديسمبر 2022 م. حضر الحفل ما يقرب من ثلاثين طفلاً وعائلاتهم. يهدف هذا الحدث إلى تعزيز ثقة أطفال التوحيد في المملكة العربية السعودية بأنفسهم والاستمتاع بمهاراتهم الاجتماعية.

  • في أي عام اقيمت شي ان اول فعالية حصريا بعنوان مدعومين بالحب : ديسمبر 2022.

نظمت شركة شي ان العالمية المتخصصة في الموضة والأزياء ، أول فعالية حصرية بعنوان مدعومين بالحب ، في العاصمة السعودية الرياض ، في ديسمبر 2022 م ، من أجل دعم أبناء التوحيد في المملكة.

تعليقات (0)
إغلاق