قصة سفاح الجيزة الحقيقي قذافي فراج

قصة سفاح الجيزة الحقيقي قذافي فراج

قصة سفاح الجيزة قذافي فراج، أصبحت قصة سَفاح الجيزة الحقيقي، قذافي فراج، موضوعًا لمسلسل درامي شهير حظي بشعبية كبيرة في الوسط الفني العربي. حقق هذا المسلسل نجاحًا هائلاً منذ بداية عرضه على قنوات التلفزة ومنصات الإنترنت المتخصصة. حاز على عدد كبير من المشاهدات وحقق تفاعلًا كبيرًا من قبل عشاق هذا النوع من المسلسلات في جميع أنحاء العالم العربي. من خلال موقع واتس الخليج، سنسلط الضوء على حياة سَفاح الجيزة الحقيقي قذافي فراج وسنروي قصته بالتفصيل، بما في ذلك تفاصيل القبض عليه.

سفاح الجيزة قذافي فراج

قَذافي فَراج عبد العاطي، المعروف باسم سَفاح الجيزة، هو قاتل مصري مولود في عام 1973 ميلادي. ارتكب سلسلة من الجرائم التي تشمل القتل والنصب والسرقة خلال الفترة من عام 2015 إلى عام 2018 ميلادي. تمت مطاردته والقبض عليه فيما بعد من قبل السلطات الأمنية المصرية، وتم صدور حكم بالإعدام بحقه.

قصة سفاح الجيزة قذافي فراج

قصة سفاح الجيزة قذافي فراج

قصة قَذافي فَراج عبد العاطي، الملقب باسم سَفاح الجيزة، تبدأ بجريمة قتل المهندس المصري رضا، الذي كان يعمل في المملكة العربية السعودية وكان يُرسِل عائدات عمله لقَذافي نظرًا لثقته به. لم يكن يعلم أن صديقه خدعه واستولى على أمواله وممتلكاته باستخدام توكيل رسمي أقنعه بتوقيعه. في عام 2015، عندما عاد رضا إلى مصر وطلب استعادة أمواله، أعد قَذافي خطة لقتله، وهكذا أصبح رضا أحد ضحاياه الأوائل.

بعد فترة قصيرة من قتل رضا، قام قَذافي بقتل زوجته فاطمة، التي استولت على 400 ألف جنيه مصري من أمواله. حاول قَذافي بتكرار إقناعها بإعادة الأموال دون جدوى، فقرر قتلها ودفنها في إحدى غرف منزله.

ثم قام بقتل نادين، الفتاة العاملة في إحدى المكتبات التي اشتراها من ضحيته الأولى، لأنها كانت تعتبر عائقًا لزواجه من شقيقتها. وبهذا الشكل، أصبحت نادين ضحيةً جديدة ودُفِنَت بجوار زوجته السابقة.

آخر ضحية من ضحاياه كانت الشابة ياسمين نصر إبراهيم، حيث قام بقتلها بعدما اكتشفت عملية النصب والاحتيال التي تعرّضت لها على يديه وبالتعاون مع خطيبها. تم بيع شقة تملكها ياسمين والحصول على ثمنها وتقسيم المبلغ بين قَذافي وخطيبها دون أن يتركوا لها أي نقود.

اقرا ايضا: من هي زوجة سفاح الجيزة الحقيقية اسمها وعمرها

القبض على سفاح الجيزة قذافي فراج

السلطات الأمنية المصرية ألقت القبض على قَذافي فَراج عبد العاطي، الملقب باسم سَفاح الجيزة، بعدما تم التعرف عليه من خلال شريط فيديو لكاميرا المراقبة وهو يسرق محل ذهب يعود لوالد زوجته الخامسة. في الوقت نفسه، كانت عائلة المهندس رضا لا تزال تبحث عنه بينما وكلت أحد المحامين بالبحث عن مكانه. تم الكشف عن وجود حكم قضائي صدر ضد المهندس رضا، ولكن عندما تواصل المحامي معه في السجن، تبين أن الشخص المسجون باسم رضا هو في الواقع قَذافي. تم فتح تحقيق جديد بناءً على هذا الاكتشاف، وبعد مواجهته بالأدلة والمعلومات المتاحة، اعترف قَذافي بجميع الجرائم التي ارتكبها.

وبهذا نكون قد أنهينا قِصة سَفاح الجيزة الحقيقي قَذافي فَراج، وتم التعرف على تفاصيل القبض عليه وكامل قصته.

تعليقات (0)
إغلاق