أحداث قصة مريم سمير فايز “القصة كاملة”

أحداث قصة مريم سمير فايز “القصة كاملة”

أحداث قصة مريم سمير فايز “القصة كاملة”، لقد أصبحت الشابة المصرية التي أثارت اختفاؤها جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي والإنترنت موضوع اهتمام كبير، بعدما أعلن والدها عن اختفائها عن المنزل لعدة أيام دون معرفة مكانها أو ما حدث لها. هذا الأمر أثار تساؤلات واستفسارات العديد من المواطنين المصريين والعرب، مما دفع موقع واتس الخليج إلى تسليط الضوء على حياة مريم سمير فاير وتفاصيل قصتها بالكامل.

أحداث قصة مريم سمير فايز

بعد انتهائها من تجهيز رسالة الماجستير في جامعة المنوفية يوم الأحد 30 تموز يوليو 2023 ميلادي، قامت مَريم سَمير فَاير بالاتصال بوالدها ليخبرها بأنها في محطة المرج بالقاهرة وهي في طريق العودة إلى منزلها في العريش. وبعد هذا الاتصال، أغلقت هاتفها ومن ثم اختفت دون أن تعود إلى منزلها.

من هي مريم سمير فايز

مَريم سَمير فَاير، شابة مصرية من جنسية مصرية، تتجاوز عمرها حوالي 25 عامًا. هي باحثة ومعيدة في جامعة العريش. تمتاز قصتها بالغموض، إذ اختفت في يوم الأحد 30 تموز يوليو 2023 ميلادي أثناء عودتها إلى مسقط رأسها العريش بعد تواجدها في محافظة المنوفية للتحضير لرسالة الماجستير.

البحث عن مريم سمير فايز

بعد قلق عائلة مَريم الشديد بسبب اختفائها، قرر والدها السفر إلى المنوفية للاستفسار عنها في جامعتها. ومع ذلك، لم تتوفر لديه أي معلومات عن مكانها هناك. في محاولة للبحث عن ابنته، توجه إلى مديرية أمن المنوفية لتقديم بلاغ عن اختفائها، ولكن تم رفض تقديم محضر الاختفاء بسبب أن المنوفية ليست مكان إقامتها. بعد ذلك، توجه إلى القاهرة للبحث عنها في محطة المرج، ولكن دون جدوى. بعد فشله في البحث في القاهرة، ذهب إلى قسم المرج لتقديم بلاغ آخر عن اختفائها، ولكن تم رفضه مرة أخرى لنفس السبب. متعبًا من البحث، عاد إلى العريش واتجه إلى مطرانية شمال سيناء لطلب المساعدة، حيث التقى مع مسؤول العلاقات العامة بالمطرانية الأستاذ حبشي. معًا، ذهبوا إلى قسم أول العريش لتقديم بلاغ آخر، وأثناء وجودهم هناك، تلقى والدها مكالمة هاتفية من شخص مجهول يقول إن مَريم سَمير فَاير موجودة لديه في الأقصر وستقوم بتغيير دينها للزواج من شخص آخر. تم تسجيل رقم الهاتف واتصل به ضابط الأمن، لكن الإجابة كانت نفسها. في نهاية الأمر، قام رئيس القسم بتحرير محضر اختفائها لبدء التحقيق في البحث عنها.

هل عادت مريم سمير فايز لعائلتها

نعم، عادت مَريم سَمير فَاير إلى عائلتها. بعد مضي بضعة أيام على اختفائها، أبلغت أهلها أنها والشاب الذي اختفت معه متواجدين في جهاز أمن الدولة. تم استكمال التحقيق معهما فيما يتعلق بحادثة الاختفاء. فيما بعد، تبين أن مَريم والشاب كانا يخططان للزواج. قررا التوجه إلى جهاز أمن الدولة بعد أن تعرض الشاب لضغوط من أهله لإعادة مَريم إلى عائلتها.

في نهاية المقال وعبر سطوره، تم التعرف على أحداث قِصـة مَـريم سَمـير فَايز “القصة كاملة”، وقـد تم التـعرف على مَريـم سَــمير فَاير وقصتــها كاملة بالتفصيل.

تعليقات (0)
إغلاق