قصه احمد القريقري الزبيدي كاملة

قصه احمد القريقري الزبيدي كاملة

قصه احمد القريقري الزبيدي كاملة، تعتبر قصة أحمد القريقري الزبيدي واحدة من القصص الحزينة التي شغلت الرأي العام خلال السنوات الأخيرة، وانتشرت بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي. تتعلق هذه القصة بحادثة مقتل الشاب أحمد الزبيدي في إحدى أحياء مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية على يد عدد من الأشخاص، تفصيل قصة أحمد القريقري الزبيدي ومعرفة معلومات عن القاتلين يمكن العثور عليها عبر موقع واتس الخليج، حيث يتم استعراض التفاصيل والأحداث المرتبطة بهذه الحادثة الأليمة.

قصه احمد القريقري الزبيدي كاملة

بدأت قصة أحمد القريقري الزبيدي في شهر يناير من عام 2019، عندما تعرض لحادث مأساوي ومروع. وقعت هذه الحادثة في حي الحمدانية بمدينة جدة، حيث قام أحد الأشخاص الذين ينتمون إلى قبيلة قحطان بقتله بغدر بواسطة عدة طعنات خلال مشاجرة جماعية، كانت المشاجرة تشمل ستة أشخاص آخرين هاجموا أحمد وقاموا بطعنه، مما أسفر عن وفاته على الفور. وأفادت النيابة العامة أن سبب هذا الصراع كان خلافًا حول استخدام موقف للسيارات. ومن جهة أخرى، انتشرت أيضًا أقاويل تشير إلى أن أحمد تدخل للدفاع عن فتاة كانت تسير في الشارع وتعرضت للتحرش من قبل مجموعة من الشبان الطائشين، ومن هؤلاء الشبان كان الجاني الذي قام بمهاجمته وإلحاق الأذى به حتى وصلت الأمور إلى حد الوفاة.

من هو قاتل احمد القريقري الزبيدي

الشخص الذي قام بقتل أحمد القريقري الزبيدي هو مترك بن عايض المسردي القحطاني، وهو مواطن سعودي. وكان مترك أحد الشبان الذين شاركوا في الاعتداء على أحمد الزبيدي خلال شجار نشب بينهما. تمت هذه الجريمة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في عام 2019. خلال هذا الشجار، قام مترك ورفاقه بالاعتداء على أحمد الزبيدي وتعرضه للضرب حتى وفاته، بعد هذه الحادثة، حاولت عائلة مترك وقبيلة قحطان التوسط ودفع الدية كوسيلة للعفو عن ابنهم. وقاموا بتجمع كبير أمام منزل والد أحمد بهذا الغرض. ومع ذلك، أثار هذا الأمر جدلاً كبيرًا في الشارع السعودي وأثر على الرأي العام.

اقرا ايضا: من هي زوجة شريف سلامة ويكيبيديا

هل تم القصاص من قاتل احمد القريقري الزبيدي

لم يتم الحكم بالقصاص على مترك بن عايض القحطاني، الشخص الذي قتل أحمد الزبيدي، من قبل النيابة العامة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية حتى الآن. عائلة القاتل قامت بمناشدة لإطلاق سراح ابنهم وطلبت العفو من أهل القتيل أحمد. هذا الأمر أثار جدلاً واسعًا بين مختلف أطياف المجتمع السعودي، تم نشر هاشتاغ على تويتر بعنوان “عتق رقبة مترك بن عايض” وحشد كبير من القائلين وأفراد قبيلة القاتل تجمعوا أمام منزل والد الضحية أحمد، حيث طالبوا بالصفح والعفو عن ابنهم. هذا الأمر أثر على الجدل العام في المملكة العربية السعودية وأثار اهتمام الرأي العام.

بهذا نكون قد تعرفنا على قصة أحمد القريقري الزبيدي بشكل كامل، وأيضًا على بعض المعلومات المتعلقة بقاتل أحمد القريقري الزبيدي، ونترقب مستجدات قضيته وحقيقة القصاص من الجاني.

تعليقات (0)
إغلاق