كم راتب عبد الرزاق حمد الله 2023 بالريال السعودي والدولار

كم راتب عبد الرزاق حمد الله 2023 بالريال السعودي والدولار

كم راتب عبد الرزاق حمد الله 2023 بالريال السعودي والدولار، تسبب الأداء المتميز لاعب كرة القدم المغربي عَبد الرزاق حمد الله في كأس العالم 2022 مع المنتخب المغربي في اكتسابه شهرة عالمية. وبناءً على هذا الاهتمام الكبير به، يُولي موقع واتس الخليج اهتمامًا خاصًا بتوضيح الراتب الذي يتقاضاه مع نادي الاتحاد بالريال السعودي، بالإضافة إلى تقديم معلومات حول راتبه بالدولار الأمريكي، وأيضًا توضيح قيمة ثروته كلاعب موهوب.

كم راتب عبد الرزاق حمد الله 2023 بالريال السعودي

راتب اللاعب المغربي عَبد الرزاق حمد الله مع نادي الاتحاد السعودي يبلغ 558 ألف ريال سعودي شهريًا. انضم عبد الرزاق حمد الله إلى نادي الاتحاد في عام 2021 ميلادي، ضمن عقد مدته موسم ونصف، أي ما يعادل ثمانية عشر شهرًا. وبناءً على ذلك، سيحصل على مبلغ كامل يبلغ 1044000 ريال سعودي خلال فترة بقائه في صفوف الاتحاد. يُلقب حمد الله بالجلاد بسبب مهارته المتفوقة في التسديد نحو المرمى وتسجيل الأهداف.

كم راتب عبد الرزاق حمد الله 2023 بالدولار

راتب اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله يبلغ 150660 دولار شهريًا، وهو ما يعادل حوالي 1809000 دولار سنويًا. ويعتبر حمد الله واحدًا من اللاعبين الأكثر مهارة وتأثيرًا في فريقه. حقق نادي الاتحاد لقبًا جديدًا أثناء فترة انضمام عبد الرزاق إلى الفريق، وأبدى حمد الله تطلعه لمزيد من النجاحات الجماعية والفردية. يُشار إلى أن عبد الرزاق حمد الله وزوجته وابنه يعيشون حاليًا في المملكة العربية السعودية، وعلى الرغم من ذلك، فإن جذورهم تمتد إلى المغرب.

كم ثروة عبد الرزاق حمد الله

المغربي الشهير عبد الرزاق حمدالله يحتفظ بثروته بسرية، ولكن من خلال مسيرته الكروية الطويلة التي بدأت في عام 2010 واستمرت حتى اليوم، يمكن التوقع أنه جمع ثروة محترمة. لقد حقق دخلاً جيدًا من الأجور التي حصل عليها من مشاركته مع مجموعة متنوعة من الأندية العربية والعالمية. تُذكر نقطة بدايته المهنية مع نادي أولمبيك آسفي، وحالياً يعمل كمهاجم في نادي الاتحاد السعودي. وقد تمكن أيضًا خلال مسيرته مع الأندية السعودية من الفوز بكأس السوبر السعودي ثلاث مرات، بالإضافة إلى احتفاله بفوز فريقه بدوري المحترفين السعودي مرتين.

مقالات مقترحة

من هو ابن عبد الرزاق حمد الله عمره واسمه معلومات عن عبد الرزاق حمد الله وزوجته

وفي ختام المقال، وبهذا؛ نكون قد تعرفنا على كم راتِب عبد الرّزاق حمدَ الله 2023 بالريَال السَعودي والدولار، وكم تبلَغ ثروَة هذا اللاعَب المغربي المشهور.

تعليقات (0)
إغلاق