كم رسوم الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة 1445

كم رسوم الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة 1445

كم تبلغ رسوم الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة 1445؟ تعد الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة من أكبر الجامعات في المملكة ، وهي معتمدة من وزارة التعليم السعودية. لذلك يهتم موقع واتس الخليج بتوضيح ماهية الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ، وكم رسوَم هذه الجامعة للعام الدراسي 1445 ، ومتى يكون تاريخ التسجيل في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة 2023.

كم تبلغ رسوم الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة 1445

حددت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة رسوم برامجها الدراسية للعام الدراسي 1445 هـ ، وذلك على النحو التالي:

  • الرسوم غير القابلة للاسترداد لدراسة الطلب وقيمته: 100 ريال سعودي.
  • رسوم برامج ما بعد البكالوريوس وقيمتها لكل فصل دراسي: 7000 ريال سعودي.
  • رسوم برامج التعليم ما بعد الثانوي وقيمتها لكل فصل دراسي: 5000 ريال سعودي.

متى يتم دفع رسَوم الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

يتم دفع رسَوم الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بعد وصول القبول المبدئي لتحويل مقدم الطلب يتم دفع هذه الرسَوم كل فصل دراسي على حدة. وأكدت إدارة الجامعة عدم إعفاء المشمولين بخدمات الضمان من الرسوم أو تقديم خصم لهم. جدير بالذكر أن الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تقدم منحًا دراسية للطلاب المقيمين والدوليين على حد سواء لمختلف المستويات الجامعية. درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه ، حيث تضم طلابًا من أكثر من 170 دولة من جميع أنحاء العالم ، ويتحدثون أكثر من 50 لغة دولية.

تاريخ التسجيل في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة 1445

يبدأ التسجيل في برامج الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة للعام الدراسي 1445 م لحاملي شهادة الثانوية العامة من السعوديين والمقيمين. الثلاثاء 23 ذو الحجة 1444 الموافق 11 يوليو 2023 مأ- على أن ينتهي التسجيل يوم الخميس الموافق 2 محرم 1445 هـ الموافق 20 يوليو 2023 م.

اقرا ايضا: هل يوجد قسم للبنات في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

هل الجامَعة الإسَلامية بالمدينة المنَورة معتمدة في السعودية

نعم الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة معتمدة حصلت على الاعتماد المؤسسي غير المشروط ، وحصلت 24 من برامجها الأكاديمية على الاعتماد البرنامجي ، بالإضافة إلى اعتماد ABET لكل من كليتي الحاسوب والهندسة. تقع هذه الجامعة غرب المدينة المنورة على ضفاف وادي العقيق على بعد عشرة كيلومترات من المسجد النبوي في المدينة المنورة.

وبواسطة ذلك ، كان من الممكن توضيح ذلك كم تبلغ رسَوم الجَامعة الإسلامية بالمدينة المنورة 1445 ، ومتى يتم دفع هذه الرسوم بالإضافة إلى توضيح موعد التسجيل في الجامعة للعام الدراسي 1445.

أسئلة شائعة

  • هل يوجد خصم أو إعفاء للطلاب المشمولين بخدمات الضمان؟

    لا ، لا يتم منح أي طالب تابع لأي جهة أي إعفاء أو خصم.

  • متى يتم إعلان القبول في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة؟

    يتم الإعلان عن القبول في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بعد أسبوعين من انتهاء التسجيل.

تعليقات (0)
إغلاق