كم عدد ابناء عبد الفتاح السيسي

كم عدد ابناء عبد الفتاح السيسي

كم عدد ابناء عبد الفتاح السيسي الرئيس المصري الحالي ورئيس الاتحاد الأفريقي حتى عام 2020، والحاصل على 25 وسام وقلادة عربية وعالمية، لذلك يهتم موقع واتس الخليج بتسليط الضوء على عائلته، حيث سيذكر من هو عبدالفتاح السيسي، وكم عدد أبنائه ومن تكون زوجته.

من هو عبدالفتاح السيسي ويكيبيديا

عبد الفتاح السيسي هو الرئيس الثامن لجمهورية مصر العربية ، مصري الجنسية ، ولد في حي الجمالية بالعاصمة المصرية القاهرة ، في 19 نوفمبر 1954 م. درس وتعلم في المدارس المصرية ، وتخرج من المدرسة الثانوية الجوية عام 1974 م لينتحق بالكلية الحربية ، وتخرج منها في الأول من أبريل عام 1977 في الدفعة التاسعة والستين. واصل دراسته وحصل على العديد من الشهادات في المجال العسكري حتى حصل أخيرًا على الزمالة في الكلية العسكرية العليا. أمريكا عام 2006 م.

من هو عبدالفتاح السيسي ويكيبيديا

كم عدد أبناء عبدالفتاح السيسي

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لديه ثلاثة أبناء وابنة مصطفى ومحمود وحسن وآية. حيث تزوج السيد عبد الفتاح السيسي من ابنة عمه السيدة انتصار أحمد عامر عام 1977 م فور تخرجه من الكلية الحربية. منذ 8 يونيو 2014 م ، أصبحت السيدة الأولى لمصر عندما تولى السيسي منصبه.

اقرا ايضا: من هم ابناء عبد الفتاح السيسي بالصور

من هي زوجة عبدالفتاح السيسي

زوجة الرئيس المصري الحالي ، عبد الفتاح السيسي ، هي ابنة عمه السيدة انتصار عامر. تزوجا عام 1977 م ، وأنجبت له أربعة أطفال. جدير بالذكر أن السيدة الأولى لمصر ؛ ولم تجرِ انتصار عامر أي مقابلات صحفية وطنية أو أجنبية ، ولم تظهر في وسائل الإعلام إلا عندما كانت تستقبل ضيوفًا رفيعي المستوى مع زوجها.

وبه كون قد تم معرفة كم عدد ابناء عبد الفتاح السيسي ومن هم عبد الفتاح السيسي وزوجته وأم أولاده.

أسئلة شائعة

  • كم عمر عبدالفتاح السيسي؟

    يبلغ الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي من العمر 69 عامًا.

  • من هو زوج آية عبدالفتاح السيسي؟

    إن آية عبدالفتاح السيسي متزوجة من السيد خالد فودة ابن محافظ جنوب سيناء.

  • ما ديانة عبدالفتاح السيسي؟

    يعتنق عبدالفتاح السيسي الديانة الإسلامية.

تعليقات (0)
إغلاق