كم عمر المهندس إبراهيم السلطان

كم عمر المهندس إبراهيم السلطان

كم عمر المهندس إبراهيم السلطان الذي يعتبر من أشهر الأسماء في المملكة العربية السعودية، لا سيّما عقب استلام منصبه الجديد في الدولة، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع واتس الخليج سيتم إيضاح كَم عُمر المُهندس إبراهِيم السلطان، بالإضافة إلى معرفة من هو إبرَاهيم بِن مُحمد السّلطان ويكيبيديا

المهندس إبراهيم السلطان 

المهندس إبراهيم بن محمد بن السلطان وزير وعضو مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية. وتولى هذا المنصب بعد قرار الملك سلمان بن عبد العزيز ، يوم الأحد الخامس من مارس عام 2023 م ، بتعيين المهندس إبراهيم السلطان وزيراً للدولة. وعضو مجلس الوزراء.

اقرا ايضا: كم عمر ماجد بن عبدالله القصبي

كم عمر المهندس إبراهيم السلطان

المهندس إبراهيم سلطان يبلغ من العمر ثمانية وستين عامًا ، من مواليد 1955 م ، وحاصل على بكالوريوس هندسة مدنية. شغل المهندس إبراهيم سلطان عدة مناصب في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى سجل المجالس الواسع الذي يعد من أبرز أعضائها.

المهندس إبراهيم السلطان من وين 

المهندس إبراهيم بن محمد بن سلطان من المملكة العربية السعودية ، وإبراهيم السلطان حاصل على إجازة في الهندسة المدنية من جامعة الملك فهد. بدأ حياته المهنية كسكرتير لمنطقة الرياض منذ عام 2015 م ، وفي عام 2018 م تم تعيينه مستشارًا في الديوان الملكي ، وأصبح مؤخرًا وزير دولة وعضوًا في مجلس الوزراء السعودي.

وبهذا القدر من الحديث، قد تم إيضاح كَم عُمر المُهندس إبرَاهيم السُّلطان ، بالإضافة إلى معرفة المهندس إبراهيم سلطان من وين، والحديث عن المعندس إبراهيم السلطان الوزير الجديد.

أسئلة شائعة

  • إبراهيم السلطان وش يرجع؟

    إن المهندس ابراهيم السلطان من عائلة السلطان.

  • ما هو منصب إبراهيم السلطان؟

    إن المهندس إبراهيم السلطان هو وزير الدولة وعضوا في مجلس الوزراء السعودي.

  • من هي زوجة المهندس ابراهيم السلطان؟

    إن زوجة المهندس إبراهيم السلطان غير معروفة.

تعليقات (0)
إغلاق