كم عمر جاسم النبهان

كم عمر جاسم النبهان

كم عمر جاسم النبهان ، فهو من الشخصيات الفنية في مدينة الكويت ، وهي من الدول التي تمتلك عددًا كبيرًا من أشهر الفنانين في العالم العربي. سأل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن عمر جاسم النبهان المتزوج والمعتنق الإسلام ويقيم في دولة الكويت ويوضح موقع واتس الخليج المزيد.

من هو جاسم النبهان ويكيبيديا

الممثل الكويتي جاسم النبهان من مواليد القبلة بمدينة الكويت ويبلغ من العمر سبعة وسبعين عاما. بدأ حياته المهنية من عام 1964 م حتى الآن ، وهو من أشهر الممثلين في الوسط الفني الكويتي. اشتهر بدبلجة أفلام الكرتون. ومن أشهر أعماله الكابتن ناميك في أفلام الكرتون ، عدنان ولينا. تزوج مرتين ، الأولى من الممثلة طيبة الفرج ، وله 6 أولاد. تزوج مرة أخرى من نجيبة اللنقاوي ، وأنجب منه ابنتان الأولى تعمل في مجال التمثيل حصة ، والأخرى أسماء.

اقرا ايضا: من هي نجيبة اللنقاوي زوجة جاسم النبهان

جاسم النبهان السيرة الذاتية

جاسم النبهان هو أحد نجوم الفن الكوميدي ، ومن الشخصيات المعروفة بتمثيله الرائع على شاشات التليفزيون. ولد عام 1944 م. من أهم المعلومات الشخصية عنه:

  • الاسم: جاسم محمد عبدالله النبهان.
  • تاريخ الميلاد: 1/8/1944م.
  • العمر: 77 عام.
  • الجنسية: الكويتية.
  • الزوجة: متزوجة اكثر من مرة.
  • المهنة: ممثل.
  • مكان الميلاد: القبلة، الكويت.

اقرا ايضا: من هي زوجة جاسم النبهان المغربية

كم عمر الفنان جاسم النبهان

جاسم النبهان الممثل الكويتي ومن أبرز الشخصيات متزوج مرتين ويحمل الجنسية الكويتية. يبلغ من العمر سبعة وسبعين سنة. لديه سلسلة أفلام ويشتهر بأفلامه الكرتونية. درس في مدرسة عمر بن الخطاب عام 1953 م. خلال المدرسة الثانوية ، شارك في الأعمال المسرحية. درس الفن في معهد الدراسات المسرحية زكي طليمات ، وله عدد كبير من الأعمال الفنية المختلفة منذ بداية مشواره الفني حتى الآن.

جاسم النبهان يبلغ من العمر سبعين عاما وهو من الشخصيات الفنية. يعمل في مجال التمثيل ولديه 8 أطفال. تزوج مرتين الاولى هي طيبة الفرج وهي من الممثلين. جبة اللنقاوي هي الزوجة الثانية. عمل في مجال الفن منذ عام 1964 م ومازال مستمراً حتى الآن. يقدم أنجح الأعمال الفنية.

تعليقات (0)
إغلاق