كم عمر سالم مروان حارس المنتخب السعودي

كم عمر سالم مروان حارس المنتخب السعودي

كم عمر سالم مروان حارس المنتخب السعودي الذي بقي طوال عشرين عامًا أسطورة الملاعب السعودية؛ والسد المنيع في وجه ركلات الجزاء، لذلك يهتم موقع واتس الخليج بذكر تاريخ وفاة سالم مروان وما سبب وفاته، بالإضافة إلى تاريخ وفاة سالم مروان وكم يبلغ من العمر.

كم عمر سالم مروان حارس المنتخب السعودي

بلغ حارس مرمى المنتخب السعودي ونادي النصر سن 64 عامًا عند وفاته ، حيث وُلد في العاصمة السعودية الرياض بتاريخ 1 يوليو 1958 م ، وتوفي عام 2023 م ، وهو بدأ مشواره الكروي مع نادي النصر السعودي عام 1972 م ، واستمر معه حتى عام 1990 م ، حيث حقق معه تسع بطولات ، ولعب أيضًا مع المنتخب الأخضر ، وكان له الفضل الكبير في ذلك. الفوز بالميدالية الفضية للألعاب الآسيوية عام 1987 م.

اقرا ايضا: كم عمر اشواق العمير زوجة سالم الدوسري

سبب وفاة سالم مروان

سبب وفاة سالم مروان حارس مرمى المنتخب السعودي ونادي النصر ، معاناته من المرض لفترة طويلة. منذ عام 1991 م ، تعرض مروان لحادث مروري مؤلم أثناء عودته من مكة المكرمة إلى الرياض بعد أداء العمرة. السرير منذ ذلك الحين وبالتالي سبب اعتزال كرة القدم والملاعب الخضراء.

تاريخ وفاة سالم مروان

موعد وفاة سالم مروان مساء يوم الإثنين الثالث عشر من آذار 2023 م الموافق 21 من شهر شعبان سنة 1444 هـ ، وتأتي الصلاة على روحه بعد ذلك التاريخ. صلاة العصر يوم الثلاثاء 22 شعبان 1444 في طريق الأمير فهد بن محمد علي طريق الحائر بالرياض. اتصلت به إدارة نادي النصر السعودي عبر حسابها الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي ، متمنية لروحه الرحمة ولأسرته الصبر والسلوان.

وفي نهاية المقال ومع ذلك سيتعرف عمر سالم مروان حارس المنتخب السعودي ، وتاريخ وفاته ، بالإضافة إلى السبب الذي أودى بحياته.

أسئلة شائعة

  • متى اعتزل سالم مروان كرة القدم؟

    اعتزل سالم مروان كرة القدم عام 1991 ميلاديًا.

  • ما جنسية سالم مروان؟

    إن جنسية سالم مروان هي الجنسية السعودية.

  • ما ديانة سالم مروان؟

    يعتنق سالم مروان الديانة الإسلامية.

تعليقات (0)
إغلاق