كم عمر ساهرة المسعد

كم عمر ساهرة المسعد

كم عمر ساهرة المسعد، تعد الساهرة المسعد من احدي اشهر الشخصيات الكويتية حيث انها تحمل جنسيتها، ولدت في الخامس من شهر يونيو لسنه 1957م، واشتهرت بلهجتها الكويتية، وشاركت الكثير من الاعمال الفنية، وبذات التمثيل بسنه 2003م، وشاركت بمسلسل الحيالة ومن خلال موقعنا سنتعرف علي عمر ساهره المسعد ويوضح موقع واتس الخليج المزيد.

من هي ساهرة المسعد

ساهرة المسعد هي منشئ محتوى حققت العديد من النجاحات في الحياة الفنية ، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة. شاركت في الكثير من الأعمال التلفزيونية وقدمت جلسة تليفزيونية رمضانية. هي ممثلة كويتية لمع اسمها في الفترة الاخيرة من خلال المشاركات التي قدمتها ، وقد لعبت دورًا في مسلسل الحي مع النجم عبد الحسين عبد الرضا ومسلسل “ثمن حياتي” وكذلك الشريب بزة ، ومن خلال تجاربها الدرامية ، لعبت العديد من الأدوار وعلقت في أذهان الجمهور في مسلسل “الحيالة”.

من هي ساهرة المسعد

السيرة الذاتية لساهرة المسعد

تعتبر ساهرة المسعد من أشهر الشخصيات الكويتية ، وقد قامت بالكثير من الأعمال الفنية وجسدت العديد من الأدوار في المسلسل الكويتي ، واشتهرت بلهجتها الكويتية من خلال مسلسل “حياة” عام 2003 م ، ومسلسل “الخيارات الصعبة” عام 2006 م ، ولدت في الخامس من شهر 1957 م ، وتوفيت في السادس والعشرين. من أغسطس 2022 م

الاعمال ساهرة المسعد

من خلال الأدوار التي قامت بها ساهرة المسعد حصلت علي حب الجمهور لها بشكل كبير وخاصه فئة الأطفال، واشغلت بنفسها وكانت تقف امام المرأة بالبيت وتتقمص الشخصية وتتحدث بصورتها كما انها كانت تحفظ المشاهد مرارا وتكرارا لكي تتمكن من دورها بالعمل، وبعد التوجيهات التي توجهت اليها من النجوم الكبار أصبحت تتعاون معهم بمسلسلاتهم كنجم عبد الحسين عب الرضا وسعاد عبدالله وحققت نجاح كبير بالعمل عبر مسلسل يا خوي .

وفي نهاية المقال تم التعرف على كم عمر ساهرة المسعد وتفاصيل حياتها واعمالها.

تعليقات (0)
إغلاق