كم عمر ناصر القصبي الحقيقي

كم عمر ناصر القصبي الحقيقي

كم عمر ناصر القصبي الحقيقي؟ وما هي مواليد هذا الممثل الذي يعد من أشهر الممثلين الكوميديين في الخليج والعالم العربي، فقد عرف بحسه الفكاهي وأسلوبه المميز في التمثيل، ويقدم موقع واتس الخليج في هذا المقال الإجابة على سؤال ناصر القصبي مواليد كم، كما سيقدم تعريفا بالعمر الحقيقي لهذا الممثل.

ناصر القصبي مواليد كم

ولد الفنان ناصر بن قاسم القصبي، الملقب بأبو راكان، في تاريخ 28 نوفمبر من عام 1964م. بدأ مشواره الفني في عام 1981م، وحقق نجاحًا كبيرًا في عالم الفن والتمثيل، حيث شارك في العديد من المسلسلات والمسرحيات. من بين أشهر أعماله التلفزيونية مسلسل “طاش ما طاش” ومسلسل “بداية نهاية”، وقد جسّد في الأخير شخصية “خالد”، بالإضافة إلى مسلسلات أخرى مثل “كلنا عيال قرية” حيث قدّم شخصية “سليم”، ومسلسل “رقاقة درب” حيث جسّد شخصيتي “سليم” و”سعد”، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الأخرى التي حظيت بشعبية كبيرة.

اقرا ايضا: من هو هشام الهويش مقدم برنامج المطانيخ

كم عمَر ناصر القصَبي الحقيقي

يبلغ الفنان ناصر القصبي الحقيقي من العمر 58 عامًا و5 أشهر، كما أنه متزوج من الكاتبة السعودية الشهيرة بدرية عبد الله البشر، ولديه ثلاثة أولاد وهم راكان ومهند وهالة. حيث درس كلية الزراعة في جامعة الملك سعود، وكانت مسرحيته الأولى “التائه” مع الفنان راشد الشمراني.

وفي نهاية المقال وعبر سطوره ، تم التعرف على كم عمَر ناصر القصبي الحقيقي بالإضافة إلى مواليده، كما تم التعرف على نبذة مختصرة حول الحياة الشخصية والمهنية لهذا الممثل.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية الممثل ناصر القصبي؟

    إن الممثل ناصر القصبي ذو جنسية سعودية.

  • هل ناصر القصبي متزوج؟

    نعم، ناصر القصبي متزوج من الكاتبة السعودية بدرية عبد الله البشر.

تعليقات (0)
إغلاق