كم عمر ولد انغام الكويتي

كم عمر ولد انغام الكويتي

كم عمر ولد انغام الكويتي، وتعتبر من الشخصيات الفنية التي قدمت العديد من الأعمال الموسيقية للموسيقى والفن العربي في مختلف دول العالم منذ أواخر ثمانينات القرن الماضي وحتى اليوم. كم عمر ابن أنغام الكويتي؟ هذا ما سيجيب عليه موقع واتس الخليج، بالإضافة إلى معلومات عن ابن أنغام الكويتي، وتاريخ ميلاده. ولدت أنغام الكويتية.

من هو ولد أنغام الكويتي ويكيبيديا

نجل الفنانة الكويتية أنغام الشلبي هو عبد الرحمن الشلبي، مصري الجنسية كويتي الجنسية. وعرف عبد الرحمن في الوطن العربي بأنه الابن الأصغر للفنانة أنغام من زوجها الموسيقار فهد الشلبي. يذكر أن عبد الرحمن كثيراً ما كان يظهر مع والدته خلال حفلاتها السنوية في كافة الدول العربية، وكانت الفنانة معتادة على الخروج مع ابنها والحديث عنه لفترة طويلة في الإذاعات والتلفزيون العربي.

كم عمر ابن أنغام الكويتي؟

عبد الرحمن الشلبي مواليد أنغام الكويتي عمره 17 سنة. ولد عبد الرحمن في دولة الكويت، لكنه اضطر للسفر إلى جمهورية مصر العربية بعد انفصال والده ووالدته خلال عام 2008م. وكان عمره آنذاك عامين فقط، ويذكر أن عبد الرحمن درس كافة المراحل الدراسية في مصر، وكان أول لقاء بينه وبين والده خلال عام 2019م بعد أن فرقت بينهما الظروف. كما أن الفنانة أنغام كانت تغني له أكثر من مرة، وقالت إن هناك بعض الصفات التي أخذها منها عبد الرحمن.

اقرا ايضا: من هو هاني الحامد ويكيبيديا السيرة الذاتية

كم عدد مواليد أنغام الكويتية؟

ولد عبد الرحمن ولد أنغام الكويتي في الثالث والعشرين من ديسمبر عام 2005 في دولة الكويت. كما حصل على الجنسية الكويتية بعد والده بالإضافة إلى جنسيته المصرية. يُذكر أن عبد الرحمن نشأ في رعاية والدته بعد أن انفصلت الأخيرة عن زوجها وانتقلت للعيش مع أسرتها في جمهورية مصر العربية، ومن الجدير بالذكر أن عبد الرحمن يحب ممارسة العديد من الألعاب الرياضية، مثل كرة القدم، بالإضافة إلى حبه لتربية الحيوانات الأليفة.

وهكذا تم معرفة عمر نجل أنغام الكويتي، بالإضافة إلى معلومات عن ابن أنغام الكويتي، وتاريخ ميلاد عبد الرحمن ولد أنغام الكويتي.

تعليقات (0)
إغلاق