كم مرة تزوجت زينب العسكري في حياتها

كم مرة تزوجت زينب العسكري في حياتها

كم مرة تزوجت زينب العسكري، الفنانة البحرينية التي أبدعت طوال مسيرتها الفنية وقدمت العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، حيث حققت شهرة واسعة في العالم العربي. والآن، نأتي للإجابة عن تساؤلك: كم مرة تزوجت زينب العسكري خلال حياتها؟ ستجد هذه المعلومة في موقع واتس الخليج. بالإضافة إلى ذلك، ستجد أيضًا معلومات عن علي ميرزا محمد، زوج زينب العسكري، وسيتم التطرق إلى حقيقة ارتباطها بالفنان راشد الماجد.

كم مرة تزوجت زينب العسكري في حياتها

زينب العسكري تجمع في حياتها بين زوجين، حيث تجلت تفاصيل زواجيها. المرة الأولى كانت مع الشاعر علي ميرزا محمد في عام 1993م. لكن هذا الاشتراك الزوجي لم يمتد بالاستقرار، إذ أعلنت الفنانة انفصالها عنه بعد مضي ست سنوات من زواجهما. وعلى مر الفترة التي قضتها معه، لم تنجب منه أي أطفال.

ثم جاءت محطة زواج جديدة في حياتها، حيث قررت في عام 2009م أن ترتبط برابط القربى بعبد الله القاسمي الإماراتي الجنسية. لا تزال زينب وعبد الله يقيمان معًا في إمارة الشارقة، ورُزقت من هذا الزواج بثلاثة أبناء، يملؤون حياتها بالفرح والسعادة.

علي ميرزا محمد زوج زينب العسكري

علي ميرزا محمد، الفنان والشاعر وزوج زينب العسكري الأول، هو شخصية قطرية متعددة المواهب. يُذكر أنه كان أحد رواد المسرح في قطر، حيث ساهم في تأسيسه، ولقد قام بتطوير أولى دراما إذاعية في منطقة الخليج العربي. بالإضافة إلى عطائه الفني، عمل علي ميرزا في وزارة الصحة بعد حصوله على شهادة في الصحة العامة من الجامعة. ورغم أنه لم يستمر في هذا المجال لفترة طويلة، إلا أنه اتجه نحو مجال الفن حيث قدّم العديد من الأعمال الفنية المميزة.

اقرا ايضا: من هي اخت زينب العسكري

عبدالله سالم القاسمي زوج زينب العسكري

عبد الله سالم القاسمي، الزوج الثاني لزينب العسكري، هو شخصية سياسية ورجل أعمال يحمل الجنسية الإماراتية. يُشار إلى أن القاسمي قام بتولي عدة مناصب في الدولة، وأحدثها كان منصب نائب حاكم الشارقة في عام 2018م بموجب مرسوم أميري. كما أنه عضوٌ في العائلة الحاكمة لإمارة الشارقة، التابعة للإمارات العربية المتحدة. بالرغم من أنه درس المجال الطبي، إلا أنه قرر التحول إلى المجال السياسي وشغل مواقع إدارية بارزة في الدولة.

زينب العسكري وزوجها راشد الماجد

خبر زواج زينب العسكري من راشد الماجد غير دقيق. تداولت العديد من الشائعات هذا المفهوم الخاطئ، مؤكدة زواج الفنانة من راشد الماجد، ولكنها أخيرًا نفت تلك الأقاويل بشكل قاطع. أكدت الفنانة بوضوح أنها ما زالت مرتبطة بزوجها الحالي الإماراتي، وأنها تعيش معه قصة حب طويلة، تتضمن تكوينهما لأسرة مع بناتهم الثلاثة. وقد ناشدت محبيها عدم نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة وعدم ربط اسمها بأي شخصية فنية، خاصةً وأنها ابتعدت عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة.

بهذا تتبدد الشكوك حول عدد مرات زواج زينب العسكري، وتتضح معلومات عن أول زوج لها، علي ميرزا محمد، والزوج الثاني، عبد الله القاسمي. تُظهر هذه الوقائع حقيقة أن زينب العسكري لم تتزوج من راشد الماجد كما تم ترويجه سابقًا.

تعليقات (0)
إغلاق