كم هدف لميسي في دوري ابطال اوروبا حتى الان

كم هدف لميسي في دوري ابطال اوروبا حتى الان

كم عدد الأهداف التي سجلها ميسي في دوري أبطال أوروبا حتى الآن؟ يعتبر ميسي من أبرز وأشهر لاعبي كرة القدم في العالم ، حيث حقق عددًا كبيرًا من الأهداف أثناء اللعب في فرق مختلفة. من المهارات الرياضية المتميزة في كرة القدم ، كما أنه حاصل على العديد من الجوائز الذهبية التي استطاع الحصول عليها ويوضح موقع واتس الخليج المزيد .

من هو اللاعب ليونيل ميسي ويكيبيديا

ليونيل ميسي لاعب كرة قدم مشهور ، وهو لاعب أرجنتيني ، ولد ميسي في الرابع والعشرين من يونيو 1978 م ، ويبلغ من العمر ستة وثلاثين عامًا ، وقد شارك اللاعب ميسي في اللعب مع العديد من الفرق ، وهو يلعب في مركز الهجوم ، ويلعب ميسي حاليًا مع باريس سان جيرمان ، ويعتبر ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني ، حيث يعد من أبرز وأشهر لاعبي كرة القدم في العالم ، وتمكن ميسي من الفوز. لقب مونديال 2022 في مونديال قطر.

اقرا ايضا: كم جائزة ذا بيست لميسي حتى الآن

كم هدف لميسي في دوري ابطال اوروبا حتى الان

حقق 72 لاعباً لقب دوري أبطال أوروبا منذ انطلاق البطولة عام 1995 م. وفاز باللقب الأول رونالدو ، وبعده توج الأرجنتيني باللقب ، وهو في الدرجة الثانية. فاز ميسي بهذا اللقب ست مرات. دوري أبطال أوروبا 129 هدفاً ، في 162 مباراة ، وكان من أبرز لاعبي برشلونة وباريس سان جيرمان.

عدد أهداف ميسي في مسيرته

سجل اللاعب ليونيل ميسي عددًا كبيرًا من الأهداف في مسيرته الكروية ، حيث وصل إلى عدد الأهداف التي عمل على تحقيقها نحو 750 هدفًا مع النادي والمنتخب الوطني ، وبرز ميسي بشكل كبير في تحقيق الأهداف المختلفة. في مسيرته الكروية ، حيث فاز بالعديد من البطولات المختلفة ، ويعتبر أفضل لاعب في العالم.

وفي الختام تعرفنا على كم هدف لميسي في دوري ابطال اوروبا حتى الان ، وأشهر لاعبي كرة القدم .

تعليقات (0)
إغلاق