لماذا حذفت منصة شاهد مسلسل الجابرية الرحلة 422

لماذا حذفت منصة شاهد مسلسل الجابرية الرحلة 422

لماذا حذفت منصة شاهد مسلسل الجابرية الرحلة 422 ولماذا امتدحت الكويت حذف المسلسل من منصة Watch؟ العرض الذي أثار الجدل من الكويت إلى السعودية مرة أخرى عندما أعلنت عنه الشركة المنتجة. وذلك بعد أن تم عرضه مؤخرًا على منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات MBC السعودية ، وتبين أنه مأخوذ من قصة حقيقية عانت منها دولة الكويت عام 1988 م ، والتي اشتهرت في ذلك الوقت بـ قضية اختطاف الجابرية أو الخطوط الجوية الكويتية الشهيرة ، الرحلة رقم 422 ، والتي استمر فيها احتجاز الرهائن. لمدة لا تقل عن 16 يومًا ، وبناءً على رغبة العديد من المشاهدين ، قررنا كتابة هذا المقال اليوم على موقع واتس الخليج ، لنتعرف معًا على حذف المسلسل وعدم عرضه على منصة شاهد ، بالإضافة إلى عرض تفاصيل قصة مسلسل الجابرية.

ملخص قصة مسلسل الجابرية الرحلة 422

لماذا حذفت منصة شاهد مسلسل الجابرية الرحلة 422

حذفت منصة شاهد مسلسل الجابرية الرحلة 422 ، بعد استياءها من أحداث المسلسل التي تطرق إلى رموز الدولة الكويتية وإساءة استعمالها لشخصيات مهمة في الكويت. وعليه ، تابعت وزارة الإعلام في دولة الكويت هذه السلسلة وأكدت على ضرورة وقف عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422 على منصة شاهد ، موضحة أن عملهم اقتصر على إهانة البلاد وإثارة الفتنة ، و لا شيء آخر. كما أشارت وزارة الإعلام الكويتية إلى أنها ستتخذ إجراءات قانونية بحق طاقم مسلسل الجابرية من المؤلفين والمنتجين والمخرجين والممثلين أيضًا. في ضوء ذلك ، أشارت منصة شاهد إلى توفر ثلاث حلقات فقط من مسلسل الجابرية حاليًا ، وسيتم الإعلان عن التفاصيل المتبقية من هذا المسلسل قريبًا جدًا.

اقرا ايضا: ملخص قصة مسلسل الجابرية الرحلة 422

اسماء ممثلين مسلسل الجابرية الرحلة 422

إن اسماء ممثلين مسلسل الجابرية الرحلة 422 الذي توقف عرضه على منصة شاهد في الوقت الحالي هم:

  • الممثل المصري سامي الشيخ.
  • كذلك الممثل والمنتج السعودي إبراهيم الحربي.
  • والممثل العماني إبراهيم الزدجالي.
  • كذلك الممثل والإعلامي البحريني خالد الشاعر.
  • والممثل الكويتي خالد أمين.
  • كذلك الممثلة والمذيعة البحرينية نور شيخ.
  • ثم الممثل والمؤلف والمخرج الكويتي عبد العزيز الحداد.
  • إضافة إلى الممثل السعودي ناصر الدوسري.
  • كذلك الممثلة والصحفية والمذيعة السعودية ناجية الربيع.
  • وأخيرًا الممثل الكويتي فيصل العميري.

معلومات عن مسلسل الجابرية الرحلة 422

اسم العمل الفني الجابرية الرحلة 422.
نوع العمل الفني مسلسل.
تصنيف العمل الفني وثائقي سياسي.
عدد حلقات مسلسل الجابرية رحلة 422 ست حلقات.
تاريخ عرض مسلسل الجابرية رحلة 422 الثامن والعشرون من شهر فبراير 2023.
يعرض مسلسل الجابرية رحلة 422 على منصة شاهد.
اسم مخرج مسلسل الجابرية رحلة 422 أشلي بيرس.
قصة مسلسل الجابرية رحلة 422 القصة مستوحاة من أحداث قصة اختطاف طائرة الجابرية.
أبطال مسلسل الجابرية رحلة 422 الممثل المصري سامي الشيخ، الممثل والمنتج السعودي إبراهيم الحربي، الممثل العماني إبراهيم الزدجالي
سبب حذف مسلسل الجابرية الرحلة 422 عبر  منصة شاهد لأنه يستعرض حادثة اختطاف طائرة الجابرية الكويتية في العام 1988 تابعة لشركة الخطوط الجوية الكويتية أثناء قدومها من بانكوك إلى العاصمة الكويت، كما أنه يحمل في طياته إساءات لإحدى طوائف البلاد ولشخصيات ورموز وطنية.

وهكذا توصلنا إلى خاتمة مقالتنا حول سبب حذف منصة Watch لمسلسل الجابرية رحلة 422 ، والذي قدمنا فيه أهم تفاصيل المسلسل الذي احتل الشارع الكويتي وتسبب في توقف العرض. ومع ذلك ، حتى هذه اللحظة ، لا توجد رؤية واضحة حول مصير المشاركين في إنتاج هذا العمل. هل هناك أي مساءلة قانونية؟ هل سيظل العمل متوقفًا؟ هذا ما سنعرفه في الأيام القادمة.

تعليقات (0)
إغلاق