ما المبلغ الذي تبرعت به شي ان للجمعية الخيرية لأسر التوحد في يناير ٢٠٢٣

ما المبلغ الذي تبرعت به شي ان للجمعية الخيرية لأسر التوحد في يناير ٢٠٢٣

ما المبلغ الذي تبرعت به شي ان للجمعية الخيرية لأسر التوحد في يناير ٢٠٢٣، المتعارف عليه أن شركة شي ان هي واحدة من الشركات العالمية الصينية التي قامت بالتبرع لجمعية خيرية لأسر التوحد مبلغاً من المال، واصبح اهتمام الكثير من رواد السوشيال ميديا في معرفة ما المبلغ الذي تبرعت به شي ان للجمعية الخيرية لأسر التوحد في يناير ٢٠٢٣ ويوضح موقع واتس الخليج المزيد.

ما المبلغ الذي تبرعت به شي ان للجمعية الخيرية لأسر التوحد في يناير ٢٠٢٣

Shein ، الشركة العالمية الرائدة عالمياً في مجالات التسوق والبيع بالتجزئة لأكثر من 220 دولة حول العالم ، تبرعت هذه الشركة بمبلغ كبير من المال لجمعية أسر التوحد الخيرية ، وهذا جعل الكثير من الناس مهتمين بمعرفة المبلغ الذي تبرعت به شي إن لجمعية أسر المصابين بالتوحد في يناير 2023.

  • ما المبَلغ الذي تبرعت به شي ان للجمعية الخيرية لأسر التوحد في يناير ٢٠٢٣ هو: تبرعت شركة شي ان بـــــ400ــــألف ريال سعودي لجمعية اسر التوحد الخيرية.

اقرا ايضا: في أي مدينه استضافت شي ان اول فعالية حصريا بعنوان مدعومين بالحب

معلومات عن شركة شي ان

Shein هي شركة صينية وتعتبر واحدة من أكبر بائعي التجزئة في العالم. تقع هذه الشركة في الصين وتعمل على شحن الأزياء لما يقرب من 220 دولة حول العالم. ويقدر رأسمالها بأكثر من 100 مليار دولار ، وقد ظهر ذلك في الإحصائيات الأخيرة ، حيث وجدت نفسها واقعة بين الكثير من النزاعات ، فهي من نزاعات العلامات التجارية ، وحقوق الإنسان ، وقصص أخرى ، علاوة على ذلك ، في الفترة الأخيرة ، تبرعت SHEIN لجمعية أسر التوحد الخيرية.

جمعية أسر التوحد الخيرية

جمعية أسر التوحد الخيرية هي إحدى الجمعيات الخيرية التي تم تأسيسها لاستكمال دعم الأسر المحتاجة وضمان حصولهم على الخدمات التي ترفعهم إلى مستويات أعلى من التوحد ، حيث عملت على إيصال رسائلها السامية لدعم أسر التوحد ودعمهم بشكل شامل ، ويتم تمويل هذه الجمعية من خلال دعم دول مختلفة حول العالم ، وحيث أنها تلقت مساعدة مالية كبيرة من شركة Shein الصينية.

ما المبلغ الذي تبرعت به شي ان للجمعية الخيرية لأسر التوحد في يناير اصبح من التساؤلات المنتشرة بصورة كبيرة بين العديد من رواد السوشيال ميديا، وبهذه الطريقة نكون وضحنا اليكم من خلال موقع واتس الخليج كافة المعلومات والتفاصيل حول تبرعات شركة شي ان.

تعليقات (0)
إغلاق