ما هو اسم مجموعة الملابس المصممة خصيصاً للشرق الأوسط من شي إن

ما هو اسم مجموعة الملابس المصممة خصيصاً للشرق الأوسط من شي إن

ما هو اسم مجموعة الملابس المصممة خصيصاً للشرق الأوسط من شي إن ، تم تصميم مجموعة شي إن نجمة بطريقة خاصة لتلبية احتياجات الشَرق الأوسط، حيث تقدم لك أفضل الإطلالات في شهر رمضان المبارك، لذلك ستجد في هذه المجموعة كل ما تحتاجه لتكون أنيقاً ومتألقاً في أحداثك الرمضانية، سنتحدث من خلال موقع واتس الخليج عن ما هو اسَم مجموعة الملابس المصممة خصيصاً للشرق الأوسط من شي إن.

اسم مجموعة الملابس المصممة خصيصاً للشرق الأوسط من شي إن

يقدم متجر فيكتور كلوزيت في دبي مجموعة متنوعة من الملابس اليومية والملابس المصممة حسب المقاس للرجال ، حيث تتميز تصاميم الملابس بالجرأة والتفرد ، حيث تستخدم الألوان الزاهية والمطبوعات الجريئة لإضفاء البهجة والحيوية على المظهر العام. للرجل الحديث. يهتم فيكتور كلوزيت أيضًا بجودة الملابس ويضمن أنها مصنوعة من أفضل المواد ، لتوفير الراحة والاستدامة للعملاء.

اقرأ ايضا: في أي مدينه استضافت شي ان اول فعالية حصريا بعنوان مدعومين بالحب

في اي مدينه استضافت شي ان اول فعالية حصريا بعنوان مدعومين بالحب

نظمت SHEIN ، شركة التجارة الإلكترونية العالمية للأزياء ونمط الحياة ، معرضها المجتمعي الأول تحت شعار بدعم من الحب ، بهدف تعزيز دمج الأطفال الذين يعانون من اضطرابات طيف التوحد في المجتمع. تم تنظيم المعرض بهدف رفع الوعي بقضية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وتشجيع دمجهم وتقديم الدعم اللازم لهم.

 شركة شي إن ويكيبيديا

يقع المقر الرئيسي لـ SHEIN في الصين وتشحن إلى أكثر من 220 دولة حول العالم ، حيث تتمتع هذه الشركة بمكانة كبيرة في عالم تجارة الأزياء بالتجزئة ، ومن المتوقع أن تصبح الأكبر في العالم بحلول عام 2022 ، بفضل خبرتها وجودتها العالية في مجال الموضة ، تبلغ قيمة الشركة حاليًا حوالي 100 مليار دولار ، بعد جولة تمويل ناجحة في أبريل 2022.

Shein هي شركة كبيرة ، لذلك تحدثنا عن اسم خط الملابس المصمم خصيصًا للشرق الأوسط من Shein.

تعليقات (0)
إغلاق