ما هي تهم الفاشنيستا فاطمة المؤمن وكم عقوبتها

ما هي تهم الفاشنيستا فاطمة المؤمن وكم عقوبتها

ما هي تهم فاطمة المؤمن، بعد تعرُّض الفاشنيستا الكويتية وخبيرة التجميل فاطمة المؤمن لحادث مروري، تم اعتقالها وتوجيه عدة تهم ضدها. من خلال موقع واتس الخليج، سوف نتعرف على هذه التهم والعقوبات المحتملة في حال ثبوت ارتكابها لها.

ما هي تهم الفاشنيستا فاطمة المؤمن

يوم الخميس الموافق 25 أغسطس 2023، تعرضت الفاشنيستا فاطمة المؤمن لحادث مروري عند تقاطع السور مع طريق الملك فهد، الذي نتج عنه خسائر مادية وبشرية. نتيجة لهذا الحادث، تم احتجاز فاطمة المؤمن وتوجيه إليها التهم التالية:

  • التهمة الأولى: قيادة السيارة بحالة غير طبيعية.
  • التهمة الثانية: القتل الخطأ.
  • التهمة الثالثة: تجاوز إشارة المرور الحمراء.

كم عقوبة تهم الفاشنيستا فاطمة المؤمن

العقوبات المتنوعة تعتمد على نوع كل تهمة موجهة إلى الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن، وفيما يلي توضيح للعقوبات المتعلقة بكل تهمة:

  • فيما يتعلق بتهمة قيادة السيارة بحالة غير طبيعية:
    • إذا كانت القيادة تحت تأثير الرعونة، العقوبة تتضمن الحبس لمدة لا تزيد عن ثلاثة أشهر وغرامة بقيمة 100 دينار كويتي.
    • إذا كانت القيادة تحت تأثير مواد مخدرة، العقوبة تتضمن الحبس لمدة لا تزيد عن سنة وغرامة مالية لا تزيد عن 500 دينار كويتي.
  • بالنسبة لتهمة القتل الخطأ:
    وفقًا للمادة 154 من قانون الجزاء الكويتي، تتضمن عقوبة القتل الخطأ الحبس لمدة تصل إلى أربع سنوات وغرامة مقدارها 5 آلاف دينار كويتي، أو تطبيق إحدى هاتين العقوبتين.
  • بالنسبة لتهمة تجاوز الإشارة الحمراء:
    وفقًا للمادة 33 من القانون الكويتي، تتضمن عقوبة تجاوز الإشارة الحمراء الحبس لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر وغرامة لا تتجاوز 300 دينار كويتي، أو تطبيق إحدى هاتين العقوبتين.

هل تم الحكم على الفاشنيستا فاطمة المؤمن

حتى الآن، لم يصدر حكم بشأن الفاشنيستا فاطمَة المؤمن، حيث تم وجه عدة تهم لها بعد الحادث المروري الذي وقع عند تقاطع السور مع شارع الملك فهد في يوم الخميس 25 أغسطس 2023. هذا الحادث أدى إلى وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، حيث دخل اثنان منهم في حالة حرجة إلى وحدة العناية المركزة. سيتم إصدار الحكم بعد اكتمال التحقيقات في تفاصيل الحادث.

مقالات مقترحة

كم مواليد الفاشينستا فاطمة المؤمن من هو زوج فاطمة المؤمن ويكيبيديا

في الختام، تم التعرف على التهم الموجهة للفاشنيستا فاطمة المؤمن وماهي العقوبات المحتملة في حال ثبوتها كلها أو جزء منها، بعد انتهاء التحقيقات التي تجريها الجهات المختصة بشأن هذه الحادثة.

تعليقات (0)
إغلاق