ما هي ديانة كيليان مبابي

ما هي ديانة كيليان مبابي

ما هي ديانة كيليان مبابي ، يعتبر اللاعب كيليان مبابي من أبرز وأشهر لاعبي كرة القدم في العالم ، حيث يعتبر أصغر لاعب في الدوري الفرنسي ، وهو من أشهر لاعبي كرة القدم. المنتخب الفرنسي ، باريس سان جيرمان ، ومبابي يبلغ من العمر عشرين عامًا ، وقد حقق شهرة كبيرة في كرة القدم في العالم ، فهو يعتبر من أبرز وأشهر لاعبي كرة القدم في العالم ، مبابي لاعب فرنسي ويوضح موقع واتس الخليج المزيد.

من هو كيليان مبابي ويكيبيديا

ولد كيليان مبابي في العشرين من ديسمبر 1998 م ، ويبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا ، وهو لاعب كرة قدم فرنسي ، وشارك في اللعب في المركز الهجومي بباريس سان جيرمان ، وحقق مبابي شهرة كبيرة في كرة القدم ، حيث تميز بمراوغته وقوته وسرعته في اللعب ، ولأنه شارك في البداية في اللعب في العديد من الفرق الرياضية المختلفة ، كانت أول مباراة دولية في المنتخب الفرنسي عام 2017.

اقرا ايضا: معلومات اضافية عن زوجة كيليان مبابي

ما هي ديانة كيليان مبابي

انتشرت عبر العديد من المقاطع المختلفة على الإنترنت أن اللاعب الفرنسي مبابي مسلم دين ، لكن هذا ليس صحيحًا. بل اعتنق مبابي المسيحية ، وسئل في إحدى اللقاءات عن الدين وعلاقته بالإيمان بالله ، فأجاب أن كل شخص لديه رؤية تجاه الدين ، لكن هذا الأمر يعتبر مسألة شخصية ، فأجاب على نهاية المقال أن دينه هو المسيحية وليس الإسلام.

من هي زوجة كيليان مبابي

ترددت المواقع على زوجة مبابي ، حيث يرغب الكثير من محبي هذا اللاعب في التعرف على زوجته ، لأنها ليست متزوجة ، لكن ترددت شائعات عن وجود علاقة عاطفية بينه وبين عارضة الأزياء الفرنسية أليسيا إليس ، وفازت بها. لقب ملكة جمال فرنسا عام 2014 م ، وهي تبلغ من العمر 20 عامًا. يبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا ، لكن اللاعب مبابي لم يتحدث عن أي من هذه الأمور ، إذ لا يرغب في الحديث عن هذا الأمر ، وأثناء مقابلاته لم يذكر أي معلومات عن حياته الخاصة.

وفي الختام تعرفنا على اللاعب كيليان مبابي ، فهو من أبرز وأشهر لاعبي كرة القدم الفرنسيين ، وهو لاعب مسيحي ، كما حقق العديد من الإنجازات المتنوعة في كرة القدم العالمية.

تعليقات (0)
إغلاق