متى اخر مره فاز النصر على الاتحاد

متى اخر مره فاز النصر على الاتحاد

متى اخر مره فاز النصر على الاتحاد الذي بقي صامدا أمام غريمه النصر، ولم يتذوق طعم الهزيمة في آخر ثمان مباريات جمعتهما، وتعد المباريات التي تجمع النصر والاتحاد هي الأكثر حماسة وإثارة حيث يضم كل منهما إلى قائمته أمهر اللاعبين المحترفين، ويحرص موقع واتس الخليج على بيان آخر مرة فاز بها النصر على الاتحاد، ويستعرض تاريخ المواجهات النارية التي جمعت الفريقين.

متى اخر مره فاز النصر على الاتحاد

آخر مرة فاز فيها نادي النصر على الاتحاد كانت في دوري 2017/2018 م ، حيث كانت النتيجة في نهاية الجولة الأولى بهدف للنصر دون رد من نادي الاتحاد ، ولكن في الدور الثاني قلب النصر الطاولة على نادي الاتحاد ، وحقق فوزا ساحقا بثلاثة أهداف. مجانًا ، وتجدر الإشارة إلى أن كل فريق من الفريقين يتعاقد مع أمهر اللاعبين حول العالم. النجم البرتغالي انضم مؤخرًا إلى صفوف نادي النصر ، ويشارك في الدوري السعودي الممتاز بنسخته الحالية.

اقرا ايضا: مواجهات النصر والاتحاد تاريخياً ويكيبيديا

متى كانت آخر مباراة بين النصر والاتحاد

وكانت آخر مباراة جمعت فريقي النصر والاتحاد ، اليوم الخميس ، التاسع من مارس 2023 ، في منافسات الدوري السعودي الممتاز ، وانتهت بفوز الاتحاد بهدف واحد دون أي هدف. رد ، وسجل هدف الاتحاد البرازيلي روماريو ريكاردو سيلفا الشهير بروماريو ، في الدقيقة 80 من المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

تاريخ المواجهات بين نادي النصر والاتحاد

وشهد الكلاسيكو النصر والاتحاد على مستوى الدوري المحترف ، 28 مباراة ، فاز الاتحاد بتسع منها والنصر 11 وتعادل في إحدى عشرة مباراة. أمام العلمي ، لم يخسر في المواجهات الثمانية الأخيرة التي خاضها مع النصر ، حيث فاز الاتحاد أربع مرات ، وكان التعادل حاضرًا أربع مرات.

وهكذا عُرف متى كانت آخر مرة انتصر فيها النصر على الاتحاد ، وما كان آخر لقاء بين الفريقين ، بالإضافة إلى إرفاق بعض المعلومات عن تاريخ المواجهات بين العلمي والاتحاد. جدة.

أسئلة شائعة

  • من فاز في مباراة الاتحاد والنصر اليوم؟

    حقق نادي الاتحاد نصراً ثميناً على نادي النصر ضمن مباريات الدورى السعودى بنتيجة هدف دون رد.

  • كم مرة تعادل الاتحاد والنصر؟

    تعادل نادي النصر والاتحاد في 8 مباريات جمعتهما.

  • ما هي أكبر نتيجة فاز بها النصر على الاتحاد؟

    أكبر نتيجة فاز بها النصر على الاتحاد هي 5-0 في موسم 2015/2016 من الدوري السعودي الممتاز.

تعليقات (0)
إغلاق