متى يبدأ سباق الفورمولا 1 جدة 2023 ومتى ينتهي

متى يبدأ سباق الفورمولا 1 جدة 2023 ومتى ينتهي

متى يبدأ سباق الفورمولا 1 جدة 2023 ومتى ينتهي وهو سباق الدرجة الأولى لسيارات مفردة الكرسي، وذات العجلات المفتوحة، ومن المقرر أن تستضيف المملكة العربية السعودية في مضمارات مدينة جدة سباق الفورمولا ون بمشاركة أمهر سائقي العالم، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع واتس الخليج سيتم إيضاح مَتى الفُورمولا في جدّة 2023 ومَتى ينَتهي.

متى يبدأ سباق الفورمولا 1 جدة 2023 

يبدأ سباق الفورمولا 1 في مدينة جدة يوم الجمعة السابع عشر من مارس عام 2023 م ، الموافق لليوم الخامس والعشرين من شهر شعبان لعام 1444 هـ ، وهذه النسخة من السباق يتميز بمشاركة ثلاثة سائقين جدد ، وتغيرات في بعض السائقين ، وفي فيراري ، وكذلك يشهدون نضال شركة مرسيدس للعودة إلى الخلاف في مقدمة السيارات في المسارات.

متى يبدأ سباق الفورمولا 1 جدة 2023 

متى ينتهي سباق الفورمولا 1 جدة 2023

ينتهي سباق الفورمولا 1 في مدينة جدة يوم الأحد التاسع عشر من مارس عام 2023 م الموافق السابع والعشرين من شهر شعبان عام 1444 هـ ، وبذلك يستمر لثلاثة أعوام. الأيام التي ستشهد فيها العديد من المسابقات ، ومن الجدير بالذكر هنا أن اللجنة المنظمة للجائزة الكبرى أعلنت عن حضور الأنشطة والفعاليات والحفلات الموسيقية المصاحبة للسباقات بالشراكة مع نجوم عالميين.

اقرا ايضا: تذاكر فورمولا 1 جدة 2023 (الموعد، الأسعار، طريقة الحجز)

العد التنازلي على بدء سباق الفورمولا 1 جدة 

ينتظر عشاق الفورمولا 1 في السعودية بفارغ الصبر بدء المسابقات. لما يحمله من إثارة ومتعة ، خاصة وأن مسار جدة هو الأول في العالم من حيث المنعطفات ، مما يبرز مهارة السائقين. فيما يلي عداد للعد التنازلي يوضح الوقت المتبقي حتى بداية سباق الفورمولا 1 في جدة:

العد التنازلي على بدء سباق الفورمولا 1 جدة 

مع هذا الحديث الكثيف ، تم توضيح موعد انطلاق وانتهاء سباق الفورمولا 1 جدة 2023 ، بالإضافة إلى عداد للعد التنازلي يوضح الوقت المتبقي حتى انطلاق منافسات الفورمولا 1 في جدة.

أسئلة شائعة

  • كم سعر تذكرة فورمولا 1 جدة؟

    تختلف سعر كل تذكرة لحضور منافسات فورمولا ون في مدينة جدة حسب التاريخ، والفئة، وتبدأ الأسعار من مائة وخمسين ريال سعودي.

  • السباق النهائي فورمولا 1 جدة الساعة كم؟

    إن سباق فورمولا ون النهائي في جدة من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العرببية السعودية.

  • فورمولا 1 جدة كم يوم؟

    تستمر منافسات فورمولا ون في مدينة جدة ثلاثة أيام.

تعليقات (0)
إغلاق