متى يجي رامز الساعه كم بتوقيت السعودية

متى يجي رامز الساعه كم بتوقيت السعودية

متى يجي رامز الساعه كم بتوقيت السعودية البرنامج الكوميدي المضحك الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال، ويعتمد على عمل مقالب بالشخصيات المشهورة بأسلوب جديد ومختلف عن سيناريو الكاميرا الخفية، ويعرض موقع واتس الخليج موعد عرض برنامج رامز نيفر اند 2023 بتوقيت المملكة السعودية، ويرفق اسم وتردد القنوات الناقلة للبرنامج.

رامز نيفر اند رمضان 2023

سيكون برنامج “رامز نيفر اند” هو آخر أعمال الفنان المصري رامز جلال، المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2023. يتميز هذا البرنامج بطابعه الكوميدي وتصويره في المملكة العربية السعودية، حيث يتم استخدام كاميرات خفية لعمل مقالب متنوعة ومختلفة في فنانين، رياضيين، مطربين، وشخصيات مشهورة عربياً وعالمياً. ويتألف البرنامج من 30 حلقة، ويتميز بفرادته وتميزه عن أي برنامج آخر من نفس النوعية في صناعة المقالب والكاميرا الخفية.

اقرا ايضا: كم عمر عبدالله السدحان

متى يجي رامز الساعه كم بتوقيت السعودية

يتم عرض برنامج “رامز نيفر اند” خلال شهر رمضان المبارك على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية والسابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية. كما يتم إعادة عرضه على قناة MBC مصر الثانية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد. يتكون البرنامج من 30 حلقة، ويتضمن عدة مقالب تتم بواسطة كاميرا خفية، ويشارك فيه العديد من الفنانين والمشاهير العرب.

اقرا ايضا: الدكتور خالد الجبير في أي مستشفى 

القنوات الناقلة لبرنامج رامز نيفر اند

تم تصوير برنامج رامز نيفر اند في المملكة العربية السعودية، وسيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك على قناة ام بي سي مصر. يتميز البرنامج بعرض مقالب كوميدية لشخصيات مشهورة في مجالات مختلفة مثل الفن، والرياضة، والإعلام. يتم استضافة هذه الشخصيات عبر تفاعلهم مع الفنان رامز جلال الذي يقوم بإخفاء هويته وتنفيذ المقالب.

اقرا ايضا: معنى فارض في سورة البقرة 

تردد القنوات الناقلة لبرنامج رامز نيفر اند

يمكنكم استقبال بث قناة إم بي سي مصر الناقلة لبرنامج “رامز نيفر اند” عن طريق التردد التالي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
ام بي سي مصر نايل سات 11938 27508 عمودي 2/3

وفي نهاية المقال وعبر سطوره تمت معرفة متى يجي رامز الساعه كم بتوقيت السعودية وإرفاق بعض المعلومات الهامة حول البرنامج، القنوات الناقلة وتردداتها.

أسئلة شائعة

  • كم عدد حلقات برنامج رامز نيفر اند 2023؟

    إن عدد حلقات برنامج رامز نيفر اند 2023 هو 30 حلقة تعرض على مدار شهر رمضان المبارك.

  • من هو ضيف أول حلقات رامز نيفراند 2023؟

    إن ضيف أولى حلقات برنامج رامز نيفر اند 2023 هو النجم المصري محمد رمضان.

  • أين تم تصوير برنامج رامز نيفراند 2023؟

    لقد تم تصوير برنامج رامز نيفراند في المملكة السعودية برعاية  هيئة الترفيه السعودية.

تعليقات (0)
إغلاق