متى يصادف عيد الرجل في المغرب

متى يصادف عيد الرجل في المغرب

متى يصادف عيد الرجل في المغرب ، يعتبر الرجل العنصر المؤثر في المجتمع ، ويوجد يوم خاص للاحتفال بالرجل ، ويتم الاحتفال بالرجل في يوم عالمي من أجل تكريم وتعزيز دور الرجل في المجتمع حيث يتم الاحتفال بيوم الرجل في كل دول العالم بدون استثناء مثل عيد الأم والأب والطفل ، ويبحث الكثير من المواطنين في المغرب عن عيد الرجل عندما يصادف عيد الرجل في المغرب ويوضح موقع واتس الخليج المزيد..

اليوم العالمي للرجل ويكيبيديا

اليوم العالمي للرجل هو يوم خاص للاحتفال بالرجال حسب القانون الدولي الإنساني ، ويقام في التاسع عشر من نوفمبر من كل عام ، وأول عام يتم الاحتفال فيه باليوم العالمي للرجال كان في عام 1999 م وكان ذلك في ترينيداد وأصبح هذا توباغو اليوم عالميًا وموجودًا في جميع دول العالم.

  • اليوم العالمي للرجل ويكيبيديا : يوم الاحتفال بالرجل .

اقرا ايضا: لماذا سمي يوم 8 مارس عيد المراة

متى يصادف عيد الرجل في المغرب

يصادف يوم الرجل في المملكة المغربية يوم 19 نوفمبر من كل عام ، وفي ذلك اليوم يتم الاحتفال بدور الرجل في المجتمع ويتم تكريمه لجهوده الرائعة في المجتمع. الهدف من هذه العطلة هو إبراز الدور الإيجابي للإنسان في الحياة ومساهمته في تنمية الصناعة والتقدم في مختلف مناحي الحياة.

  • متى يصادف عيد الرجل في المغرب : 19 نوفمبر من كل عام .

سبب اختيار 19 نوفمبر عيد للرجل

تم اختيار التاسع عشر من نوفمبر من كل عام كيوم خاص للرجل ، واختيار ذلك اليوم يأتي مع عيد ميلاد والده الدكتور جيروم تيلوكسينج ، وهو طبيب من ترينيداد وتوباغو ، الذي أعاد إطلاق يوم الرجل مرة أخرى في عام 1999 م والذي أصبح في ذلك اليوم يوما عالميا للاحتفال بالرجال في جميع دول العالم.

  • سبب اختيار 19 نوفمبر عيد للرجل : لأنه يوم ميلادي والده الدكتور جيروم تيلوكسينغ الطبيب من ترينيداد وتوباغو.

عيد الرجل هو أحد الأعياد الدولية التي يتم من خلالها الاحتفال بالرجل في جميع دول العالم ، وهو عيد الرجل وعيده في المغرب في 19 نوفمبر من كل عام.

تعليقات (0)
إغلاق