من هو مدرب الاهلي المصري الجديد

من هو مدرب الاهلي المصري الجديد

من هو مدرب الاهلي المصري الجديد، النادي المصري الذي تعثر حسب وجهة نظر جماهيره في الموسم الماضي بعد خسارة لقب بطل أفريقيا ، رغم الجهود الجبارة التي بذلتها إدارة النادي ولاعبيه ، بالإضافة إلى خسارة لقب الدوري المحلي ، الأمر الذي جعل صورته مهتزة أمام الجمهور ، لذلك قررت الإدارة استقطاب مدرب أجنبي محترف كمنقذ من الوضع الحالي ، بشكل يحفظ ماء الوجه للإدارة واللاعبين ، فماذا؟ الاسماء المحتملة هي ما سنتعرف عليه في موقع واتس الخليج وماهي ارقام ريكاردو سواريز مدرب الاهلي السابق.

من هو مدرب الاهلي المصري الجديد

لا يزال اسم المدرب الجديد لنادي الأهلي المصري غير معروف بشكل رسمي على وسائل الإعلام. ولم يتم اختيار المدرب الذي سيتولى مهمة قيادة الفريق الأحمر في الموسم المقبل وخوض المنافسات المحلية والدولية. تم تداول العديد من الأسماء المحتملة للمنصب، ومن بينها الأفارقة جروس وكيروش وفايلر، إلى جانب المدرب السابق موسيماني. وتم إدراج الألماني ماركو روز ضمن الأسماء المحتملة مؤخراً، وهو المدرب السابق لفريق بوروسيا دورتموند، ويتصدر حاليًا قائمة المرشحين.

اقرا ايضا: من هو رئيس الاتحاد السعودي

من هو مدرب الأهلي الجديد روز

وفقاً للصحف المصرية المحلية، يبدو أن ماركو روز هو المرشح الأوفر حظاً لتولي مهمة تدريب الفريق الأحمر. يعد روز مدرب كرة قدم ألماني يبلغ من العمر حوالي 46 عامًا، وقد ولد في مدينة لايبزيغ بألمانيا الشرقية في 11 سبتمبر 1976. حقق نجاحات كمدرب مؤخراً مع فريق بوروسيا دورتموند، حيث قاده إلى المربع الذهبي في الدوري الألماني. كما كان روز لاعب كرة قدم متقاعد ولعب في خط الدفاع، ولعب لأشهر الأندية الألمانية، واستمرت مسيرته الكروية لمدة 11 عامًا. وقد دخل عالم التدريب في عام 2010 من خلال فريق ماينز 05 الثاني، ومن ثم درب أندية مثل لوكوموتيف لايبزيغ، ريد بول سالزبورغ، وأخيراً بوروسيا دورتموند.

من هو مدرب الاهلي المصري الجديد

من هو مدرب الأهلي الجديد ويكيبيديا

تم تعيين المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز مدربًا للأهلي الموسم الماضي، ولكنه تم استبداله بمدرب آخر بعد انتهاء الموسم. وفي الوقت الحالي، يتم البحث عن مدرب جديد للفريق. وبحسب التقارير الصحفية المحلية، يبدو أن المدرب الألماني ماركو روز هو الأقرب لتولي هذه المهمة. يبلغ روز من العمر 46 عامًا وولد في لايبزيغ بألمانيا الشرقية في 11 سبتمبر 1976. وقد قاد بوروسيا دورتموند للوصول إلى المربع الذهبي في الموسم الماضي. وكان روز لاعبًا متقاعدًا ظهر في خط الدفاع ولعب لعدد من الأندية الألمانية الكبرى. وفي عام 2010، دخل عالم التدريبات مع فريق ماينز 05 الثاني، ومنذ ذلك الحين درب عدة أندية بمستويات مختلفة، بما في ذلك لوكوموتيف لايبزيغ وريد بول سالزبورغ.

اقرا ايضا: من هو زوج غدير الفهد السابق

أهم صفقات الأهلي الجديدة

يستعد النادي الأهلي بقوة لتحسين صورته أمام جماهيره في الموسم المقبل، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان خلال الساعات القادمة عن اسم المدير الفني الجديد الذي سيتولى قيادة الفريق، ويتواجد أعضاء الإدارة حالياً في ألمانيا لتحديد ملامح هوية وصفقات المدرب الجديد، كما تتواصل الجهود لضم إبراهيم عادل، لاعب خط الوسط في بيراميدز، حيث يُعَد انتقاله واحداً من أبرز الصفقات المحتملة للنادي. وبالإضافة إلى ذلك، يتم التفاوض على احتمالية انضمام بعض الأسماء الأخرى إلى صفوف الفريق.

  • لاعبو نادي سيراميكا كليوباترا مصطفى سعد ميسي وشادي حسين.
  • ولاعب إنبي مصطفى شلبي.
  • ثم لاعب المستقبل رضا بوبو.
  • لاعب الترجي التونسي محمد بن رمضان.
  • ويتم التفاوض مع ثلاثة أسماء أجنبية دون الكشف عن هوياتهم.

وفي نهاية المقال وعبر سطوره تم التعرف على من هو مدرب الاهلي المصري الجديد.

تعليقات (0)
إغلاق