معنى شعار تويتر الجديد

معنى شعار تويتر الجديد

معنى شعار تويتر الجديد، يعد تطبيق تويتر واحداً من التطبيقات الأكثر شهرة في العالم، ويحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين في العالم العربي. وقد قامت الشركة مؤخراً بتغيير شعارها الذي كان يتمثل في طائر أزرق، واختارت بدلاً من ذلك استخدام شعار الميم الخاص بعملة الدوج كوين، والذي يصور كلب شيبا الذهبي. وقد أثار هذا التغيير اهتمام الكثيرين وتساءل المستخدمون عن معناه ويوضح موقع واتس الخليج المزيد.

معنى شعار تويتر الجديد

بعد تغيير شعار تويتر الذي اعتاد عليه المستخدمون من طائر أزرق إلى كلب، صرّح إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، بأن الشعار الجديد سيكون لعملة الكريبتو المعروفة باسم “دوج كوين”، والتي انخفضت قيمتها في السابق بسبب عدم اهتمام المستثمرين بها. وقرر ماسك، الملياردير الأمريكي، دعم هذه العملة وجعلها شعارًا لتطبيق تويتر بهدف زيادة قيمتها، والتي تحمل صورة كلب من إحدى سلالات الكلاب المشهورة.

  • وقد أشار إيلون ماسك إلى أنه يدعم العملة الإلكترونية المشفرة “دوج كوين” Dogecoin، ويرغب في دعمها عبر وضع شعارها على تويتر، وذلك نظرًا لانخفاض قيمتها بسبب عدم اهتمام المستثمرين بها.

معنى شعار تويتر الجديد

 

اقرا ايضا: لماذا حل الكلب مكان الطائر

شعار تويتر الجديد

تويتر هو تطبيق اجتماعي شهير حول العالم، حيث يوفر العديد من المميزات التي نالت إعجاب المستخدمين، وحقق التطبيق نسبة انتشار عالية. ويتساءل بعض الأشخاص عن معنى الشعار الجديد لتويتر، والذي يتمثل في شعار العملة الإلكترونية المشفرة Dogecoin.

اقرا ايضا: سبب تغيير شعار تويتر

تطبيق التويتر ما هو

توجد العديد من التطبيقات التي حققت شهرة وانتشاراً واسعاً في العالم، وتقدم بعضها خدمات متنوعة للمستخدمين. ويعتبر تويتر أحد تلك التطبيقات، حيث يوفر الموقع الإلكتروني خدمة التواصل الاجتماعي والتدوين المصغر، حيث يمكن للمستخدمين نشر تغريدات قصيرة بحد أقصى 280 حرفاً وتلقي إعادة تغريد و/أو إعجابات مباشرة على التطبيق.

تصميم شعار تويتر الجديد يتضمن استخدام شعار العملة الإلكترونية المشفرة “دوج كوين” Dogecoin بهدف دعم تلك العملة، التي شهدت انخفاضًا في سعرها في الأسواق العالمية. ويعد تويتر واحدًا من التطبيقات الشهيرة على مستوى العالم، حيث يقدم خدمة التواصل الاجتماعي والتدوين المصغر والتفاعل مع المحتوى المنشور على الموقع.

تعليقات (0)
إغلاق