مقدمة اذاعة مدرسية عن العودة للمدارس word pdf

مقدمة اذاعة مدرسية عن العودة للمدارس word pdf

مقدمة اذاعة مدرسية عن العودة للمدارس، فبداية العام الدراسي، والتي تتزامن مع عودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة، تُعد أيامًا من أجمل الأيام طوال السنة الدراسية. في هذه الأيام، يتلاقى الأصدقاء القدامى وتتشكل علاقات جديدة سواءً بين الطلاب أو بينهم وبين المدرسين. ومن منطلق اهتمامنا بالبداية الجديدة والتحفيز لبدء مرحلة جديدة من التعلم، يقدم موقع واتس الخليج مجموعة من مقدمات الإذاعة حول عودة الطلاب إلى المدارس.

مقدمة اذاعة مدرسية عن العودة للمدارس

نبدأ هذا العام الدراسي الجديد بسم الله، مُفتتحين أول برنامج إذاعي لهذا العام. نبديء بالشكر والحمد للخالق على نعمه والصلاة والسلام على نبينا الكريم، سيد الخلق والمرسلين، وعلى آل سيدنا محمد الطيبين أجمعين.

مع طلوع شمس هذا العام الجديد، نرحب بكم جميعًا بتحية سلام ومحبة. نسأل الله أن ينعم عليه بالخير والتفوق في الدراسة. نحن هنا اليوم لنعيش سوياً هذه اللحظة المميزة، ونأمل من الله أن يكون هذا العام فاتحة خير وتفوق للجميع.

في هذا العام، نأمل أن يستمر النجاح والتميز لأولئك الذين سبقونا بإنجازاتهم الرائعة، ونتطلع بشوق لرؤية الآخرين يقومون بإعادة ترتيب خرائطهم وأهدافهم بلا استسلام. فأيها الطلاب الأعزاء، أنتم بالفعل بناة المستقبل الزاهر الذي ننتظره بشغف.

الآن، نمنح الفرصة لزملائنا للمشاركة والتعبير عن مشاعرهم وتوجيه كلماتهم في هذا اليوم المميز بمناسبة العودة إلى المدرسة.

مقدمة اذاعة عن العودة للمدرسة

بسم الله والحمد لله، نبدأ بتوجيه الحمد والشكر إلى الله العظيم على نعمه وجلال سلطانه. ونصلي ونسلم على سيد الخلق والمرسلين، نبينا الكريم، محمد صلى الله عليه وسلم. أما بعد:

أيها الحضور الكرام، نحييكم بأطيب التحيات وأجمل الأماني والسلام في هذا اليوم الميمون الذي انتظرناه بشوق وحماس. فعودة الى المدرسة والعودة الى جو الدراسة بعد غياب استمر لعدة أسابيع هي لحظة تمتلئ بمشاعر السعادة. المعلمون يلتقون مجددا بأبنائهم الأعزاء، والطلاب يلتقون من جديد مع أساتذتهم المحبوبين. قد تتغير التفاصيل بين مختلف مستويات الدراسة، ولكن المشاعر الصادقة تظل هي سمة العودة إلى المدرسة.

الآن، لننطلق معًا في برنامج الإذاعة لهذا اليوم، الذي يحمل موضوعًا واضحًا. نتمنى أن تحظى فقراته بإعجاب الجميع وتكون ذات فائدة قيمة.

اقرا ايضا: هل تعلم عن العودة إلى المدرسة للإذاعة المدرسية

مقدمه اذاعه عن العوده الى المدرسه

نسأل الله أن يجعل هذا الصباح مليئًا بالعطور والنشاط، حيث نستهل يومنا ببسم الله، رب العرش العظيم، معبِّدين له وممتنين لفضله وعطائه، ومُصلين على خاتم الأنبياء، نبينا الكريم، محمد صلى الله عليه وسلم.

نبدأ هذا الصباح بالتحية والسلام للسيد المدير الكريم وللسادة المعلمين الأفاضل. نرحب بكم جميعًا بحفاوة تناسب شغفنا وحماسنا بالعودة إلى مدرستنا الغالية. أهلاً وسهلاً بكم جميعًا. لا شك أن لقاء الأصدقاء الذين غابوا عنا طوال فترة العطل الصيفية بعد عودة الدراسة سيملؤه مشاعر الحب والشوق للعطاء. وهناك شوق خاص أيضًا لوحدة الحالة بعد ارتداء الزي المدرسي الموحد. لقد اشتقنا جميعًا لرائحة الطبشور وأصوات المعلمين وأوقات الاستمتاع بزوايا القرطاسيات. بهذا الترحيب المتواضع، نختم ونتمنى لكم جميعًا دوام التوفيق والفرح في برنامج اليوم، ونسلم عليكم ونتمنى لكم سعادة ورحمة الله وبركاته.

مقدمة مميزة عن العودة الى المدرسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نستهل يومنا الأول في العام الدراسي الجديد ببسم الله تعالى وبكلماته الكريمة التي أوحى بها إلى نبيه الكريم في غار حراء: “اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ” [العلق: 1]. وبعد:

العلم، أيها السادة، هو مفتاح العقول ومحرك التقدم للأمم. نحصل على العلم والمعرفة من خلال الدراسة والمعهد العلمي. عندما نغيب عن هذا البيت العلمي لفترة من الزمن، سنشعر بالشوق إليه وإلى مكمن الحكمة والمعرفة. أحبتي في الله، أرحب بكم مرة أخرى وأشكر الله على هذا اللقاء والعودة السعيدة.

إن أيام العام تتسارع وتمضي بسرعة، ونجد أنفسنا نودع عامًا ونستقبل آخر. نحن هنا مع بداية العام الدراسي، ونحن قريبون جدًا من بوابة التخرج. هذا اللقاء الأول بعد الغياب سيكون مليئًا بمشاعر الألفة وربما بالدموع، لأن المحبة الحقيقية تنبع من تجارب ولقاءات في أروقة المدرسة.

أشكر الله على هذه النعمة، والآن سأترككم مع إذاعتنا التي تحمل عنوان “العودة إلى المدرسة”، حيث نأمل أن تكون فقراتها ممتعة ومفيدة للجميع. وفي الختام، نقول: السلام عليكم ورحمة الله.

في الختام، نسعد بأن نعلن عن توفير روابط مباشرة لتحميل مقدمات إذاعية حول العودة إلى المدارس بصيغة Word و PDF. تم إثراؤها بأروع المقدمات، واخترنا أفضلها من مجموعة واسعة من المصادر على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات التعليمية.

تعليقات (0)
إغلاق