مكونات عطر ريتاج من الماجد النسائي والرجالي

مكونات عطر ريتاج من الماجد النسائي والرجالي

تعد مكونات عطر ريتاج من الماجد للعود هي السر وراء الرائحة المميزة التي يحظى بها عِطر رِيتاج، حيث يوفر متجر مَاجد للعُود أنواع عديدة من روائح العطور، والتي يمكن الاطلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر، ويهتم موقع واتس الخليج من خلال هذا المقال بتوضيح ماهي مكونات عِطر رِيتاج المتوفر في متجر المَاجد للعود، وكم سعر عطر ريتاج من الماجد بالريال السعودي.

مكونات عطر ريتاج من الماجد

إن قمة العطر ، أي المكونات العليا لعطر ريتاج ، هي ثمار الحمضيات ، وقلب العطر ، أو ما يسمى بالمكونات الوسطى ، هو الزهور. أما قاعدة العطر أو المكونات الأساسية فهي المسك وزهرة الفانيليا. تعود أصول هذا النوع من العطور إلى الأصل الفرنسي ، ويقدم متجر الماجد للعود زجاجات 50 مل من هذا العطر ، والتي يمكن طلبها من موقعه على الإنترنت.

اقرا ايضا: افضل عطور نخبة العود مع الأسعار بالريال

عطر ريتاج من الماجد بكم

عطر ريتاج متوفر في متجر الماجد للعود بسعر 69 ريال سعودي بعد الخصم ، حيث كان السعر السابق لهذا العطر 138 ريال سعودي ، وزجاجة عطر ريتاج بسعة 50 مل. عطر ريتاج محبوب أيضًا من قبل أصحاب الذوق الرفيع. نظرًا للثبات العالي لرائحته العطرية والمنعشة ، فإن هذا العطر متاح لكل من الرجال والنساء.

وهكذا ومن خلال هذا المقال تعرفنا على مكونات عطر رتاج من الماجد والذي يعد من أجمل أنواع العطور ذات الأصل الفرنسي والتي تنتمي إلى عائلة الأزهار.

أسئلة شائعة

  • عطر ريتاج من أي عائلة؟

    ينتمي عطر ريتاج إلى عائلة الأزهار.

  • ما سعر عطر ريتاج من الماجد؟

    إن سعر عطر ريتاج من متجر الماجد للعود هو 69 ريال سعودي.

  • ماهي مكونات قاعدة عطر ريتاج؟

    تتكون قاعدة عطر ريتاج من المسك وزهرة الفانيليا.

تعليقات (0)
إغلاق