منصة روضتي تسجيل الدخول مايكروسوفت 1445 “الرابط والخطوات”

منصة روضتي تسجيل الدخول مايكروسوفت 1445 “الرابط والخطوات”

منصة روضتي تسجيل الدخول مايكروسوفت، أثناء تفشي جائحة كوفيد-19، قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بتوفير فرصة لاستمرارية عملية التعليم عن بُعد من خلال منصات إلكترونية، منها منصة “مدرستي” و”روضتي”. بناءً على ذلك، يهدف موقع واتس الخليج إلى توضيح كيفية تسجيل الدخول إلى منصة “روضتي” عبر مايكروسوفت وتوفير رابط التسجيل الإلكتروني للمستخدمين.

منصة روضتي

وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية قامت بإطلاق عدد من المنصات الإلكترونية التعليمية بهدف تمكين استمرارية العمليات التعليمية في مختلف الظروف، وجدير بالذكر أنه تم إطلاق هذه المنصات في سياق جائحة كوفيد-19 وإغلاق المدارس. تقدم هذه المنصات خدمات تعليمية شاملة عبر الإنترنت، بما في ذلك شروحات فيديو للدروس التعليمية، وتسهل على أولياء الأمور توجيه أبنائهم بشكل صحيح في عملية التعلم عن بُعد.

منصة روضتي تسجيل الدخول مايكروسوفت

منصة روضتي تسجيل الدخول مايكروسوفت

يُمكنك الوصول إلى منصة روضتي مايكروسوفت من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • ابدأ بزيارة منصة مدرستي الإلكترونية مباشرةً عبر الرابط “هنا“.
  • اختر “الدخول بحساب مايكروسوفت لأطفال روضتي”.
  • ستُطلب منك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بولي أمر الطالب، والذي يمكن الحصول عليه من تطبيق توكلنا.
  • اضغط على زر “التالي”.
  • أدخل اسم المستخدم الخاص بك في الحقل المخصص.
  • أدخل كلمة المرور الخاصة بك في الحقل المخصص.
  • انقر فوق زر “تسجيل الدخول”.

اقرا ايضا: كيف احدث هويتي في الراجحي عبر التطبيق

رابط تسجيل الدخول منصة روضتي

يمكنك الوصول إلى منصة روضتي مايكروسوفت عبر الرابط المباشر لمنصة مدرستي schools.madrasati.sa. تم توفير هذا الرابط من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية لتسهيل عملية تسجيل الأطفال وإدارة الشؤون التعليمية عن بعد. هذا يهدف إلى توفير الوقت والجهد لأولياء الأمور.

وبهذا نكون قد تعرفنا على كيفية الوصول إلى منصة روضتي مايكروسوفت وموقعها وكذلك تم التعرف على معلومات مهمة حول هذه المنصة.

تعليقات (0)
إغلاق