من هم رعاة فعالية مكة تجمعنا 2023

من هم رعاة فعالية مكة تجمعنا 2023

من هم رعاة فعالية مكة تجمعنا 2023 التي ستقام في الخامس من شهر مارس 2023م في مدينة مكة المكرمة، وتعبّر عن التراث المكي والتفاصيل الثقافية والعمرانية للحارة القديمة، ويرعى هذه الفعالية عدد من الرعاة الذين سيتم من خلال موقع واتس الخليج التعرف عليهم.

من هم رعاة فعالية مكة تجمعنا

تنطلق الهيئة الملكية بمكة المكرمة فعالية “مكة تجمعنا” يوم الأحد الخامس من مارس 2023 م الموافق الثالث عشر من شعبان 1444 هـ. يرعى الحدث ثلاثة رعاة متمثلين فيما يلي:

الراعي العقاري كدانة

تعد شركة كَدانة للتنمية والتطوير إحدى الشركات السعودية المملوكة للهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وهي المطور الرئيسي للمشاعر المقدسة وحماها، يوجد مقرها في مشعر منى، وقد تأسست هذه الشركة في شهر يناير من عام 2021م برأس مال وصل إلى مليار ريال سعودي، وترعى كدانة فَعالية مكّة تَجمعنا من خلال توفيرها لمنطقة الأنشطة العامة، ومنطقة المغامرات، ومنطقة الألعاب الجماعية، ومنطقة التكية، وأماكن للتسوق وتناول الطعام والشراب، بالإضافة إلى أماكن للجلسات التراثية.

اقرا ايضا: مواعيد عمل ملاهي عطالله في جدة

راعي النقل الرسمي jeeny

جيني هي شركة للخدمات والاستشارات في مجال تقنية المعلومات ، وتقع في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. تم تأسيسها بالتعاون بين مجموعة إنترنت الشرق الأوسط وشركة Roxt Internet الألمانية. توفر شركة Genie العديد من وسائل النقل الحديثة لمختلف المشاوير وتوصيل الطعام ، وتشارك في حدث تجمعنا مكة المكرمة كراعٍ للنقل الرسمي للزوار.

الراعي الداعم سيركليز

شركة الدوائر أو دوائر الادخار هي شركة مساهمة مقفلة تقع في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. تأسست للعمل في مجال التكنولوجيا المالية منذ عام 2018 م. تعمل تحت إشراف البنك المركزي السعودي ووزارة الاستثمار ووزارة التجارة والاستثمار. وهي مرتبطة بمصرف الإنماء ومصرف الراجحي والعديد من البنوك والشركات الأخرى ، والمشاركة في حدث مكة تجمعنا معًا كراع داعم للحدث.

وفي الختام حددنا من هم رعاة حدث مكة تجمعنا 2023 وتحدثنا عن كل من الرعاة الثلاثة ودورهم في الحدث الذي أقيم في مكة المكرمة.

أسئلة شائعة

  • من هو منظم حدث مكة الذي يجمعنا؟

    الهيئة المنظمة لفعالية مكة المكرمة هي الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

  • متى سيجمعنا حدث مكة؟

    يقام حدث مكة تجمعنا يوم الأحد الخامس من مارس 2023 م.

  • كم من الوقت يجمعنا حدث مكة؟

    ستستمر فعالية "تجمعنا مكة" لمدة عشرة أيام ، تبدأ في الخامس من مارس 2023 وتنتهي في الخامس عشر من الشهر نفسه.

تعليقات (0)
إغلاق