من هو السائح الكويتي الذي تم الاعتداء عليه في تركيا

من هو السائح الكويتي الذي تم الاعتداء عليه في تركيا

من هو السائح الكويتي الذي تم الاعتداء عليه في تركيا، قد تعرض أحد السياح الكويتيين الذين كانوا في تركيا لحادثة اعتداء تسببت في دخوله المستشفى لتلقي العلاج اللازم. سنقوم من خلال موقع واتس الخليج بالتعرف على هوية هذا السائح الكويتي وسنوفر تفاصيل حادثة الاعتداء التي تعرض لها.

من هو السائح الكويتي الذي تم الاعتداء عليه في تركيا

لم يتم الكشف حتى الآن عن اسم السائح الكويتي الذي تعرض للاعتداء في تركيا. تم نقل هذا الحادث عبر وسائل الإعلام والصفحات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي بدقة، وتفاصيل الحادثة تشير إلى أنه تعرض للاعتداء أثناء تواجده في مدينة طرابزون التركية بصحبة عائلته، مما تسبب في فقدانه الوعي واضطراره للعلاج في المستشفى.

فيديو السائح الكويتي الذي تم الاعتداء عليه في تركيا

تم تداول مقطع فيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه سائح كويتي وهو يسيير في إحدى شوارع مدينة طرابزون التركية. حدث تلاسن بينه وبين سائح آخر، مما استدعى تدخل الشرطة للتهدئة، وخلال هذا التدخل تم استخدام قبضة تابعة لأحد عناصر الشرطة، ما أدى إلى إصابة السائح الكويتي وفقدانه الوعي، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ردود الفعل حول حادثة السَائح الكويتي الذي تم الاعتداء عليه في تركيا

تم تداول ردود لما قيل إنه بيان صادر عن مكتب حاكم طرابزون على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشار هذا البيان إلى تفاصيل الحادثة التي وقعت للسائح الكويتي في تركيا. ومع ذلك، لم يتم التصريح بشكل رسمي من أي جهة كويتية بخصوص تفاصيل هذه الحادثة. وقد جاء في نص البيان الصادر عن مكتب حاكم طرابزون ما يلي:

في تمام الساعة 22:20 من يوم 16.09.2023، في ساحة مدينة طرابزون، حاول الشرطة الموجودة في المكان تهدئة الخلاف اللفظي بين اثنين من السياح. تدخلت شخصية تركية في الحادث، فساء فهمها للوضع على أن “السياح يقاومون الشرطة”، وبالتالي ضربت أحد السياح – وهو مواطن كويتي – بالقبضة مما أدى إلى سقوطه على الأرض.

تم اعتقال المشتبه به على الفور من قبل الشرطة، وبتعليمات من النائب العام، تم بدء التحقيق الجنائي ضده. يتم متابعة علاج ضيفنا الذي يقضي وقته كسائح في مدينتنا بإشراف مكتب المحافظ، والعلاج يجري في المستشفى، ولا يوجد خطر على حياته.

إعلان للجمهور بكل احترام…

TC. مكتب حاكم طرابزون إدارة الصحافة والعلاقات العامة

في ختام مقالنا بعنوان “من هو السائح الكويتي الذي تعرض للاعتداء في تركيا”، نلخص ما قدمناه من تفاصيل حول هذه الحادثة التي أسفرت عن إصابة أحد السياح الكويتيين.

تعليقات (0)
إغلاق