من هو العقيد رابح بن شليويح العنزي

من هو العقيد رابح بن شليويح العنزي

من هو العقيد رابح بن شليويح العنزي؟ يعتبر من أبرز الضباط في المملكة العربية السعودية ، حيث شغل العديد من المناصب في الجهات الأمنية السعودية لما يتمتع به من خبرة كبيرة وشعور كبير بالأمن ، وكان هناك الكثير من البحث عنه. له في الساعات الماضية من صباح الثلاثاء الموافق السابع من مارس 2023 على خلفية نشر فيديوهات تكشف الانتهاكات التي تشهدها البلاد وتهين ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود ويوضح موقع واتس الخليج المزيد..

العقيد رابح بن شليويح العنزي ويكيبيديا

رابح بن شليويح العنزي وهو ضابط سعودي برتبة عقيد ، حيث ولد في المناطق الشمالية من المملكة العربية السعودية في ثمانينيات القرن الماضي ، ويرجح أنه في العقد الرابع من عمره. شغل عدة مناصب في مسيرته المهنية في الأجهزة الأمنية ، كان آخرها منصب مدير شؤون الدوريات في مناطق الحدود الشمالية بالمملكة العربية السعودية.

كم عمر رابح بن شليويح العنزي

ولد العَقيد رابح بن شليويح العنزي في إحدى المحافظات السعودية الواقعة في المناطق الشمالية في ثمانينيات القرن الماضي ، وهو حاليًا في عقده الرابع من العمر ، أثير الجدل في الساعات الماضية بعد أن نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي يتحدث عن الانتهاكات. التي تحدث في البلاد وأشارت إلى أن أكبر تهديد للأمن في المملكة العربية السعودية هو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود ، مما يشير إلى أن الإرهاب الأمني ازداد خلال فترة حكمه للبلاد.

اقرا ايضا: من هي زوجة عبدالله الجميري ويكيبيديا

العنزي وش يرجعون

تعتبر عائلة العنزي من العائلات العربية العريقة التي لها تاريخ عظيم ينحدر في أصولها من القبائل العربية التي استقرت في شبه الجزيرة العربية في العقود الماضية. وانتقل بعض أبناء القبيلة في الزحف العمراني إلى ليبيا والأهواز وسيناء وتركيا والشام.

  • قبيلة عنزة .

ان رابح بن شليويح العنزي أحد أشهر الجنود والضباط في المملكة العربية السعودية ، حيث تعرض لانتقادات واسعة بعد إهانة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود في مقطع فيديو.

وفي نهاية المقال وقد تعرفنا واياكم على العَقيد رابح بن شليويح العنزي ويكيبيديا.

تعليقات (0)
إغلاق