من هو الفريق الذي لم يشرف بلاده

من هو الفريق الذي لم يشرف بلاده

من هو الفريق الذي لم يشرف بلاده؟ تشارك العديد من أندية كرة القدم في العديد من المسابقات المحلية والدولية والقارية من أجل تمثيل بلادها في المنتديات الرياضية التي يشرف عليها الاتحاد الدولي والقاري لكرة القدم ، حيث يتساءل عشاق الجولة في الوطن العربي عن الأندية العربية وإنجازاتها و النتائج التي حققوها. تحقق مما دفع لمعرفة من هو الفريق الذي لم يكرم بلاده ويوضح موقع واتس الخليج المزيد.

الفريق الذي لم يشرف بلاده

النادي الأفريقي هو الفريق الذي لم يكرم بلاده في المحافل الرياضية الدولية والقارية ، حيث تأسس النادي الأفريقي في عام ألف وتسعمائة وعشرين ميلاديًا في باب الجديد بالعاصمة التونسية ، وهو أحد أكثر أندية كرة القدم تراهن على لقب البطولة إلى جانب الترجي الرياضي والنجم الساحلي ونادي صفاقس الرياضي وتوج بعدد كبير من البطولات المحلية لكنه لم يمثل بلاده قاريًا أو دوليا.

  • النادي الافريقي .

اقرا ايضا: مواجهات النصر والاتحاد تاريخياً ويكيبيديا

من هو اقوى فريق في تونس ؟

يعتبر نادي الترجي التونسي من أقوى أندية كرة القدم في الجمهورية التونسية ، حيث تأسس النادي في الخامس عشر من يناير سنة ألف وتسعمائة وتسعة عشر ميلاديًا بالعاصمة التونسية ، ويلعب في دوري المحترفين التونسي. وشارك في العديد من المباريات والبطولات القارية والمحلية والدولية في قارة أفريقيا وهو أيضا أكثر الأندية التونسية التي فازت بلقب الدوري التونسي 32 مرة.

  • الترجي الرياضي التونسي .

متى تأسس النادي الافريقي

تأسس النادي الإفريقي التونسي في الرابع من أكتوبر عام ألف وتسعمائة وعشرين ميلاديا بالعاصمة التونسية حيث فاز بالعديد من البطولات منها ثلاثة عشر كؤسا وبطولات وكؤوس سوبر. ويضم النادي عدة تخصصات رياضية تتمثل في كرة اليد وكرة السلة والسباحة وكرة الماء ، وهو أول فريق تونسي يحصل على كأس إفريقيا للأندية الأبطال في التسعينيات من القرن الماضي.

  • 14 أكتوبر 1920 ميلادي .

هناك العديد من أندية كرة القدم التي لم تشارك في البطولات والمسابقات القارية والعالمية رغم تحقيقها البطولات المحلية بشكل رسمي سنويًا ، وتعرف علينا وأنت في مقالنا حول من هو الفريق الذي لم يكرم بلاده.

تعليقات (0)
إغلاق