من هو بطل مسلسل عمر بن الخطاب

من هو بطل مسلسل عمر بن الخطاب

من هو بطل مسلسل عمر بن الخطاب؟ حقق مسلسل عمر بن الخطاب مستوى كبير من الشهرة والنجاح ، خاصة وأن هذا المسلسل من أجمل المسلسلات التلفزيونية التاريخية. الآن هذا لأنه يتحدث عن سيرة الصحابي عمر بن الخطاب ،ويوضح موقع واتس الخليج المزيد ومن خلال هذا المقال سنتعرف معكم من هو بطل مسلسل عمر بن الخطاب.

مسلسل عمر بن الخطاب

مسلسل عمر بن الخطاب هو مسلسل تلفزيوني تاريخي يعرض في يوم العشرين من يوليو عام ألفين و اثني عشر ميلادياً ، وقد أنتج مركز تلفزيون الشرق الأوسط ومؤسسة قطر للإعلام هذا العمل الرائع ، وهذا المسلسل يتحدث عن السيرة الذاتية. وحياة الخليفة الثاني للمسلمين الصحابي عمر بن الخطاب والمعارك والأحداث التي دارت في هذا الوقت ، وبلغ عدد حلقات هذا العمل المميز ثلاثون حلقة.

اقرا ايضا: مسلسل الجابرية الرحلة 422 الحلقة (1) الاولى HD

من هو بطل مسلسل عمر بن الخطاب

سامر إسماعيل بطَل مسلسل عمر بن الخطاب. ولد في الثامن من تموز سنة ألف وتسعمائة وخمسة وثمانين ميلادية. شارك هذا الممثل السوري في العديد من المسلسلات والأعمال التي نال من خلالها شعبية كبيرة ، وهو من أشهر الممثلين في سوريا. تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية خلال العامين الألفين والعاشرة بعد الميلاد.

  • الممثل السوري سامر إسماعيل.

من قام بصوت عمر بن الخطاب في مسلسل عمر

مسلسل عمر بن الخطاب يتحدث عن مجموعة من الأحداث والمعارك ، ومن أبرز ما اشتهر به هذا الممثل تمثيل شخصية عمر خلال هذا العمل ، وأسعد خليفة هو الذي عبر عن عمر بن آل. -خطاب ، بالإضافة إلى أداء ودبلجة هذا المسلسل الذي يفضله معظم محبي المسلسلات في العالم.

بطَل مسلسل عمر بن الخطاب هو الممثل السوري سامر إسماعيل ، ومن قام بأداء ولقب صوت عمر بن الخطاب في هذا العمل هو أسعد خليفة ، وشارك هذا الفنان في مجموعة من الأعمال الفنية المتميزة من خلال التي نالها هذه الشهرة.

تعليقات (0)
إغلاق