من هو حيدر الفيلي زوج غدير الفهد وما هي جنسيته

من هو حيدر الفيلي زوج غدير الفهد وما هي جنسيته

من هو حيدر الفيلي زوج غدير الفهد وما هي جنسيته والذي أثار  الجدل بعد أن تضمن عقد زواجه من ممثلة كويتية على مؤخر صداق بمليار يورو، وسيعرض موقع واتس الخليج عبر هذا المقال كافة التفاصيل حول حَيدر الفيلي زوج غدير الفهد بشكل تفصيلي، بالإضافة إلى التعريف بالممثلة الكويتية غدير الفهد.

من هي غدير الفهد ويكيبيديا

غدير الفهد ممثلة كويتية ، ولدت في محافظات دولة الكويت في 20 سبتمبر 1992 م لأب كويتي وأم سعودية ، وتبلغ من العمر 31 عامًا. التي نالت شعبية كبيرة في الوطن العربي ، وتساقطت عليها العروض الفنية ، حيث مثلت في العديد من المسرحيات والمسلسلات العربية.

اقرا ايضا: حقيقة طلاق حيدر الفيلي وغدير الفهد

من هو حيدر الفيلي زوج غدير الفهد

حيدر الفيلي هو شاب عراقي معروف على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك ، حيث يتابعه نحو 684 شخصا ، وهو يعيش في فنلندا. حيث كتب لها ظهر مبلغ مليون يورو ، أي ما يعادل 1.5 مليار دينار عراقي ، ونحو 684 ألف دولار ، والجدير بالذكر أن هذا الزواج استمر أربعة عشر يومًا فقط ، حيث تم الطلاق وديًا وبموافقة الطرفين. عدم الانسجام والتوافق.

ما هي جنسية حيدر الفيلي

إنّ حيدر الفيلي لا يمتلك أي جنسية ويُقدر أنّه في الثلاثين من عمره، ويعمل في مطعم في دولة فنلندا، بينما غدير الفهد مطلقة ولديها طفلين من زيجات سابقة، ويجدر بالذكر أنّ حقيقة هذا الزواج مفبركة لتصدر الترند، عملت كعارضة أزياء ومن ثم ممثلة كويتية.

وفي نهاية المقال من خلال سطور هذا المقال تمّ استعراض منَ هَو حيدَر الفَيلي زَوج غديَر الَفهد ومَا هي جنَسيته وبشكل مُفصل، بالإضافة إلى عرض معلومات عن الفنانة غديرَ الفهَد وهي من إحدى الشخصيات الفنية الكويتية.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية غدير الفهد؟

    إنّ غدير الفهد تمتلك الجنسية الكويتية فهي من مواليد دولة الكويت.

  • ما هي ديانة غدير الفهد؟

    إن غدير الفهد تعتنق الدين الإسلامي.

  • ما هو الاسم الكامل للممثلة غدير الفهد؟

    إن الاسم الكامل غدير فيصل الفهد.

تعليقات (0)
إغلاق