من هو خطيب الاميرة ايمان عبد الله

من هو خطيب الاميرة ايمان عبد الله

من هي خطيبة الأميرة إيمان عبد الله؟ ينتظر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية موعد حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله نجلها الملك عبد الله الثاني بن الحسين ، المقرر في مارس 2023 م ، بعد إعلان خطوبتها في عام 2022. شخصيات من خارج المملكة مما دفع الكثيرين لمعرفة من هي خطيبة الأميرة إيمان عبد الله ويوضح موقع واتس الخليج المزيد.

الاميرة ايمان بنت عبد الله ويكيبيديا

الأميرة إيمان بنت عبد الله هي ابنة الملك عبد الله الثاني بن الحسين. ولدت في عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية في السابع والعشرين من آذار عام ألف وتسعمائة وستة وتسعين م. تبلغ من العمر سبعة وعشرين عامًا. درست الثانوية في مدرسة أكاديمية عمان الدولية بعد التخرج ، حصلت على جائزة في العلوم الرياضية وبحث في العلاقات الدولية ، وانتقلت إلى الدراسات الجامعية في جورج تاون ، واشنطن ، لإكمال دراستها الجامعية.

اقرا ايضا: ما هي ديانة جميل ألكساندر ترميوتس زوج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

خطيب الاميرة ايمان بنت عبد الله

خطيب الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني ملك الأردن هو السيد جميل ألكسندر ترميتوس. ولدت في مدينة كاراكاس بفنزويلا من أصل يوناني عام ألف وتسعمائة وأربعة وتسعين ميلادية ، ويبلغ من العمر تسعة وعشرين عامًا. درس إدارة الأعمال في جامعة فلوريدا الدولية وتخرج في عام 2016 م ، ويقيم حاليًا في مدينة نيويورك وعمل كمؤسس مشارك لشركة Outbound Ventures المالية ، بالإضافة إلى كونه مديرًا سابقًا لشركة AMARLA ، إحدى أكبر شركات البيع بالتجزئة مخازن في أوروبا والشرق الأوسط.

  • السيد جميل الكساندر ترميوتس .

موعد حفل زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله

نشر الديوان الملكي الأردني ، الأحد الماضي ، الموافق الخامس من مارس عام 2023 م ، موعد قران الأميرة إيمان بنت عبد الله ، ملك الأردن ، على السيد فرحة وسعادة بين أفراد المجتمع الأردني ، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. زفاف الابنة الأولى لملك الأردن الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

  • 12 اذار/ مارس 2023 ميلادي .

الأميرة إيمان بنت عبد الله ، ملك المملكة الأردنية الهاشمية ، هي واحدة من الشخصيات التي اكتسبت شعبية واسعة في العالم العربي مع اقتراب موعد زفافها الأمير منتصف مارس. نحن وأنت تعرف من هو خطيب الأميرة إيمان عبد الله.

تعليقات (0)
إغلاق